BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الخضري محسن أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق المصرفي / الخضري محسن أحمد
Titre : التسويق المصرفي : مدخل متكامل للبنوك لإمتلاك منظومة المزايا التنافسية في عالم ما بعد الجات Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضري محسن أحمد, Editeur : إيتراك للنشر والتوزيع Année de publication : 1999 Importance : 411ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-12-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص5.
الفصل الأول : دور التسويق في إدارة النشاط المصرفي.ص13.
المبحث الأول:تكامل الوظائف التسويقية المصرفية.ص24.
المبحث الثاني:موقع إدارة التسويق في النظام المصرفي.ص55.
الفصل الثاني : دراسة العميل والسوق المصرفي .ص85.
المبحث الأول: سلوك العملاء و تصرفاتهم.ص95.
المبحث الثاني:تقسيم السوق.ص112.
الفصل الثالث: اختيار موقع وتوزيع شبكة فروع البنك.ص121.
المبحث الأول:قنوات توزيع الخدمات المصرفية.ص134.
المبحث الثاني:اختيار موقع فروع البنك.ص150.
الفصل الرابع : ترويج الخدمات المصرفية.ص163.
المبحث الاول:الإعلان في النشاط المصرفي.ص181.
المبحث الثاني: الابيع الشخصي في البنوك.ص184.
المبحث الثالث:الإعلام في النشاط المصرفي.ص193.
الفصل الخامس: تطوير مزيج الخدمات المصرفية .ص209.
المبحث الأول:خصائص الخدمة المصرفة.ص212.
المبحث الثاني:كيفية تطوير مزيج الخدمات المصرفية.ص232.
الفصل السادس: بحوث التسويق المصرفية.ص285.
المبحث الاول:أهمية بحوث التسويق و مجالات بالنسبة للنشاط المصرفي.ص290.
المبحث الثاني:خطوات البحث التسويقي العلمي.ص296.
الفصل السابع: استراتيجيات التسويق المصرفي .ص305.
المبحث الأول:الخطة المصرفية للبنك.ص310.
المبحث الثاني:العلاقة بين الاستراتيجية و الخطة التسويقية.ص321.
الفصل الثامن : الرقابة على نشاط التسويق المصرفي.ص349.
الفصل التاسع : المفاوضات التسويقية371.
المبحث الأول:المقابلة التفاوضية في التسويق.ص374.
المبحث الثاني:مناهج و أدوات و تكتيكات التفلوض.ص385.
خاتمة.ص398.
مراجع الكتاب.ص399.التسويق المصرفي : مدخل متكامل للبنوك لإمتلاك منظومة المزايا التنافسية في عالم ما بعد الجات [texte imprimé] / الخضري محسن أحمد, . - [S.l.] : إيتراك للنشر والتوزيع, 1999 . - 411ص ; 23سم.
ISBN : 978-977-5723-12-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
مقدمة.ص5.
الفصل الأول : دور التسويق في إدارة النشاط المصرفي.ص13.
المبحث الأول:تكامل الوظائف التسويقية المصرفية.ص24.
المبحث الثاني:موقع إدارة التسويق في النظام المصرفي.ص55.
الفصل الثاني : دراسة العميل والسوق المصرفي .ص85.
المبحث الأول: سلوك العملاء و تصرفاتهم.ص95.
المبحث الثاني:تقسيم السوق.ص112.
الفصل الثالث: اختيار موقع وتوزيع شبكة فروع البنك.ص121.
المبحث الأول:قنوات توزيع الخدمات المصرفية.ص134.
المبحث الثاني:اختيار موقع فروع البنك.ص150.
الفصل الرابع : ترويج الخدمات المصرفية.ص163.
المبحث الاول:الإعلان في النشاط المصرفي.ص181.
المبحث الثاني: الابيع الشخصي في البنوك.ص184.
المبحث الثالث:الإعلام في النشاط المصرفي.ص193.
الفصل الخامس: تطوير مزيج الخدمات المصرفية .ص209.
المبحث الأول:خصائص الخدمة المصرفة.ص212.
المبحث الثاني:كيفية تطوير مزيج الخدمات المصرفية.ص232.
الفصل السادس: بحوث التسويق المصرفية.ص285.
المبحث الاول:أهمية بحوث التسويق و مجالات بالنسبة للنشاط المصرفي.ص290.
المبحث الثاني:خطوات البحث التسويقي العلمي.ص296.
الفصل السابع: استراتيجيات التسويق المصرفي .ص305.
المبحث الأول:الخطة المصرفية للبنك.ص310.
المبحث الثاني:العلاقة بين الاستراتيجية و الخطة التسويقية.ص321.
الفصل الثامن : الرقابة على نشاط التسويق المصرفي.ص349.
الفصل التاسع : المفاوضات التسويقية371.
المبحث الأول:المقابلة التفاوضية في التسويق.ص374.
المبحث الثاني:مناهج و أدوات و تكتيكات التفلوض.ص385.
خاتمة.ص398.
مراجع الكتاب.ص399.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/64048 A/330.417/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 01/68452 A/330.417/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق في ظل عدم وجود نظام معلومات / الخضري محسن أحمد
Titre : التسويق في ظل عدم وجود نظام معلومات : منهج إقتصادي إداري متكامل للتعامل مع المجهول في الأسواق المحلية والدولية للسلع والخدمات والأفكار Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضري محسن أحمد, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 1996 Importance : 203ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5723-03-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 3
الفصل الأول:المنهج المتكامل للتعامل مع المجهول. ص 7
الفصل الثاني:دور التسويق في إدارة النشاط الاقتصادي. ص 55
الفصل الثالث:دور التسويق في السوق المحلي والسوق العالمي. ص 65
الفصل الرابع:تخطيط السياسة التسويقية وأثره على تنمية الصادرات. ص 87
الفصل الخامس:التعبئة والتغليف للمنتجات الموجهة للتصدير. ص 101
الفصل السادس:ترويج الخدمات والمنتجات. ص 115
الفصل السابع:تطوير مزيج السلع والخدمات. ص 133
الفصل الثامن:دراسة العميل والسوق. ص 171
الفصل التاسع:تفهم سلوك المشتري. ص 187
خاتمة ص 202
التسويق في ظل عدم وجود نظام معلومات : منهج إقتصادي إداري متكامل للتعامل مع المجهول في الأسواق المحلية والدولية للسلع والخدمات والأفكار [texte imprimé] / الخضري محسن أحمد, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 1996 . - 203ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5723-03-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 3
الفصل الأول:المنهج المتكامل للتعامل مع المجهول. ص 7
الفصل الثاني:دور التسويق في إدارة النشاط الاقتصادي. ص 55
الفصل الثالث:دور التسويق في السوق المحلي والسوق العالمي. ص 65
الفصل الرابع:تخطيط السياسة التسويقية وأثره على تنمية الصادرات. ص 87
الفصل الخامس:التعبئة والتغليف للمنتجات الموجهة للتصدير. ص 101
الفصل السادس:ترويج الخدمات والمنتجات. ص 115
الفصل السابع:تطوير مزيج السلع والخدمات. ص 133
الفصل الثامن:دراسة العميل والسوق. ص 171
الفصل التاسع:تفهم سلوك المشتري. ص 187
خاتمة ص 202
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157760 A/658.795/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/157761 A/658.795/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible العولمة / الخضري محسن أحمد
Titre : العولمة : مقدمة في فكر واقتصاد وإدارة عصر اللادولة Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضري محسن أحمد, Editeur : مجموعة النيل العربية Année de publication : 2000 Importance : 247ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5919-14-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات
الفصل الأول ماهية العولمة .ص13.
الفصل الثاني : متى نشأ مصطلح العولمة ؟.ص37.
الفصل الثالث : لماذا العولمة؟.ص51.
الفصل الرابع : ماهي مؤسسات العولمة ؟.ص69.
الفصل الخامس : من القابل للتعولم ؟ .ص93.
الفصل السادس: ماهي أهداف العولمة؟. ص109.
الفصل السابع : ماهي آثار العولمة ؟ ص125.
الفصل الثامن : كيف نتعولم ؟ . ص149.
الفصل التاسع : أين تكمن مزايا العولمة ؟.ص169.
الفصل العاشر : العولمة ... إلى أين ؟ .ص189.
الفصل الحادي عشر : أزمة عولمة النشاط المصرفي " حالة دراسية للعولمة " .ص201.
الفصل الثاني عشر : دور العولمة في صنع أزمة أسواق المال الدولية. ص229.العولمة : مقدمة في فكر واقتصاد وإدارة عصر اللادولة [texte imprimé] / الخضري محسن أحمد, . - [S.l.] : مجموعة النيل العربية, 2000 . - 247ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5919-14-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات
الفصل الأول ماهية العولمة .ص13.
الفصل الثاني : متى نشأ مصطلح العولمة ؟.ص37.
الفصل الثالث : لماذا العولمة؟.ص51.
الفصل الرابع : ماهي مؤسسات العولمة ؟.ص69.
الفصل الخامس : من القابل للتعولم ؟ .ص93.
الفصل السادس: ماهي أهداف العولمة؟. ص109.
الفصل السابع : ماهي آثار العولمة ؟ ص125.
الفصل الثامن : كيف نتعولم ؟ . ص149.
الفصل التاسع : أين تكمن مزايا العولمة ؟.ص169.
الفصل العاشر : العولمة ... إلى أين ؟ .ص189.
الفصل الحادي عشر : أزمة عولمة النشاط المصرفي " حالة دراسية للعولمة " .ص201.
الفصل الثاني عشر : دور العولمة في صنع أزمة أسواق المال الدولية. ص229.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/68344 A/330.596/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 02/68345 A/330.596/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/68346 A/330.596/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/72463 A/330.596/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible خصخصة المصارف و البنوك / الخضري محسن أحمد
Titre : خصخصة المصارف و البنوك : مقدمة في علم إدارة التوازنات الإقتصادية Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضري محسن أحمد, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 286ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-383-153-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : :المحتويات
مقدمة ص 5
الفصل الأول: قبل البداية ص 13
الفصل الثاني: فلسفة خصخصة البنوك ص31
الفصل الثالث: ماذا تحتاج الخصخصة؟ ص 49
الفصل الرابع: لماذا خصخصة البنوك؟ ص 59
الفصل الخامس: كيف تتم عمليات خصخصة البنوك؟ ص 73
الفصل السادس : الخصخصة والأمن القومي ص 85
الفصل السابع: متى يتخذ قرار بخصخصة البنوك؟ ص 105
الفصل الثامن: ماهي مؤكدات نجاح خصخصة البنوك؟ ص 121
الفصل التاسع: ماهي أهم طرق الخصخصة؟ ص 133
الفصل العاشر: ماهي مزايا الخصخصة؟ ص 147
الفصل الحادي عشر: إلى أي مدى يتم خصخصة البنوك؟ ص 161
الفصل الثاني عشر: من يتخذ قرار خصخصة البنوك؟ ص 171
الفصل الثالث عشر: ماذا نفعل بحصيلة الخصخصة؟ 183
الفصل الرابع عشر: محاذير خصخصة البنوك ص 193
الفصل الخامس عشر: كيف يتم تقييم البنك؟ ص 205
الفصل السادس عشر: من المستفيد من الخصخصة؟ ص 219
الفصل السابع عشر: عمليات إعادة الشراء ص 231
الفصل الثامن عشر: كلمة قبل الأخيرة ص 241
الخاتمة ص 255
الفهرس ص 281.
خصخصة المصارف و البنوك : مقدمة في علم إدارة التوازنات الإقتصادية [texte imprimé] / الخضري محسن أحمد, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 2009 . - 286ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-977-383-153-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : :المحتويات
مقدمة ص 5
الفصل الأول: قبل البداية ص 13
الفصل الثاني: فلسفة خصخصة البنوك ص31
الفصل الثالث: ماذا تحتاج الخصخصة؟ ص 49
الفصل الرابع: لماذا خصخصة البنوك؟ ص 59
الفصل الخامس: كيف تتم عمليات خصخصة البنوك؟ ص 73
الفصل السادس : الخصخصة والأمن القومي ص 85
الفصل السابع: متى يتخذ قرار بخصخصة البنوك؟ ص 105
الفصل الثامن: ماهي مؤكدات نجاح خصخصة البنوك؟ ص 121
الفصل التاسع: ماهي أهم طرق الخصخصة؟ ص 133
الفصل العاشر: ماهي مزايا الخصخصة؟ ص 147
الفصل الحادي عشر: إلى أي مدى يتم خصخصة البنوك؟ ص 161
الفصل الثاني عشر: من يتخذ قرار خصخصة البنوك؟ ص 171
الفصل الثالث عشر: ماذا نفعل بحصيلة الخصخصة؟ 183
الفصل الرابع عشر: محاذير خصخصة البنوك ص 193
الفصل الخامس عشر: كيف يتم تقييم البنك؟ ص 205
الفصل السادس عشر: من المستفيد من الخصخصة؟ ص 219
الفصل السابع عشر: عمليات إعادة الشراء ص 231
الفصل الثامن عشر: كلمة قبل الأخيرة ص 241
الخاتمة ص 255
الفهرس ص 281.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/159346 A/332.206/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166252 A/332.206/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/159347 A/332.206/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/159348 A/332.206/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/159349 A/332.206/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164949 A/332.206/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164950 A/332.206/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164951 A/332.206/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166250 A/332.206/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166251 A/332.206/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible صناعة المزايا التنافسية / الخضري محسن أحمد
Titre : صناعة المزايا التنافسية : منهج تحقيق التقدم من خلال الخروج إلى آفاق التنمية المستدامة بالتطبيق على الواقع الإقتصادي المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضري محسن أحمد, Editeur : مجموعة النيل العربية Année de publication : 2004 Importance : 263ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5919-91-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : فلسفة صناعة المزايا التنافسية .ص:23.
- المبحث الاول:مفهوم المزايا التنافسية.ص:23.
- المبحث الثاني:تعريف صناعة المزايا التنافسية.ص:31.
المبحث الثالث:أهداف صناعة المزايا التنافسية.ص:40.
الفصل الثاني : إدارة مجتمع صناعة المزايا التنافسية .ص:47.
المبحث الاول:لماذا صنع المزايا التنافسية؟.ص:52.
المبحث الثاني:دعوة للمشاركة في صنع المزايا التنافسية؟.ص:61.
المبحث الثالث:من يقوم يصنع المزايا التنافسية.ص:70.
الفصل الثالث : ماهية اقتصاد صناعة المزايا التنافسية .ص:77.
المبحث الاول:طبيعة اقتصاد صناعة المزايا التنافسية.ص:82.
- المبحث الثاني:خصائص اقتصاد صناعة صناعة المزايا التنافسية.ص:90.
- المبحث الثالث:آليات صناعة المزايا التنافسية.ص:95.
الفصل الرابع : كيف يتم صنع المزايا التنافسية . ص:99.
- المبحث الأول:فواعل صناعة المزايا التنافسية.ص:105.
- المبحث الثاني:عناصر صناعة المزايا التنافسية.ص:116.
- المبحث الثالث:مجمعات صناعة المزايا التنافسية.ص:123.
الفصل الخامس : التفوق بصناعة المزايا التنافسية . ص:127.
-المبحث الأول:مجالات صنع المزايا التنافسية.ص:131.
- المبحث الثاني:جوانب صناعة المزايا التنافسية.ص:137.
- المبحث الثالث:محاور صناعة المزايا التنافسية.ص:141.
الفصل السادس : التحضير والاعداد لصناعة المزايا التنافسية .ص:149.
- المبحث الأول: متطلبات صناعة المزايا التنافسية.ص:153.
- المبحث الثاني:دعامات و أسس بنيان صناعة المزايا التنافسية.ص:155.
- المبحث الثالث:طرق تحقيق وصنع المزايا التنافسية.ص:162.
الفصل السابع : الارتقاء والتحديث لصناعة المزايا التنافسية . ص:167.
- المبحث الأول:مناهج صناعة المزايا التنافسية.ص:181.
الفصل الثامن : واقع صناعة المزايا التنافسية . ص:187.
- المبحث الأول:تطور صناعة المزايا التنافسية و تحولها ظغلى منظومة تفاعلية.ص:193.
- المبحث الثاني:أنواع و مجالات و ؟انشطة استخدام المزايا التنافسية التي يمكن صنعها.ص:197.
- المبحث الثالث:ماذا تمتلك مصر من مؤهلات صنع المزايا التنافسية.ص:206.
الفصل التاسع : صناعة المزايا التنافسية في الصناعة المصرفية والبنكية .ص:221.
- المبحث الأول:أهمية و ضرورة استخدام مناهج صناعة المزايا التنافسية في البنوك و المصارف .ص:216.
- المبحث الثاني:كيف تصنع البنوك مزاياها التنافسية؟ص:221.
- المبحث الثالث:نتائج الاعتماد على اقتصاد صناعة المزايا التنافسية.ص:232.
. الفصل العاشر : ماذا بعد ؟ص:245.
المبحث الأول:الخروج من أوضاعنا القلقة.ص:245.
- المبحث الثاني:الارتكاز على قدراتنا الذاتية .ص:249.
- المبحث الثالث:الانطلاق إلى مستقبلنا المتطلع إليه.ص:257.
الخاتمة.ص:257.
صناعة المزايا التنافسية : منهج تحقيق التقدم من خلال الخروج إلى آفاق التنمية المستدامة بالتطبيق على الواقع الإقتصادي المعاصر [texte imprimé] / الخضري محسن أحمد, . - [S.l.] : مجموعة النيل العربية, 2004 . - 263ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5919-91-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : فلسفة صناعة المزايا التنافسية .ص:23.
- المبحث الاول:مفهوم المزايا التنافسية.ص:23.
- المبحث الثاني:تعريف صناعة المزايا التنافسية.ص:31.
المبحث الثالث:أهداف صناعة المزايا التنافسية.ص:40.
الفصل الثاني : إدارة مجتمع صناعة المزايا التنافسية .ص:47.
المبحث الاول:لماذا صنع المزايا التنافسية؟.ص:52.
المبحث الثاني:دعوة للمشاركة في صنع المزايا التنافسية؟.ص:61.
المبحث الثالث:من يقوم يصنع المزايا التنافسية.ص:70.
الفصل الثالث : ماهية اقتصاد صناعة المزايا التنافسية .ص:77.
المبحث الاول:طبيعة اقتصاد صناعة المزايا التنافسية.ص:82.
- المبحث الثاني:خصائص اقتصاد صناعة صناعة المزايا التنافسية.ص:90.
- المبحث الثالث:آليات صناعة المزايا التنافسية.ص:95.
الفصل الرابع : كيف يتم صنع المزايا التنافسية . ص:99.
- المبحث الأول:فواعل صناعة المزايا التنافسية.ص:105.
- المبحث الثاني:عناصر صناعة المزايا التنافسية.ص:116.
- المبحث الثالث:مجمعات صناعة المزايا التنافسية.ص:123.
الفصل الخامس : التفوق بصناعة المزايا التنافسية . ص:127.
-المبحث الأول:مجالات صنع المزايا التنافسية.ص:131.
- المبحث الثاني:جوانب صناعة المزايا التنافسية.ص:137.
- المبحث الثالث:محاور صناعة المزايا التنافسية.ص:141.
الفصل السادس : التحضير والاعداد لصناعة المزايا التنافسية .ص:149.
- المبحث الأول: متطلبات صناعة المزايا التنافسية.ص:153.
- المبحث الثاني:دعامات و أسس بنيان صناعة المزايا التنافسية.ص:155.
- المبحث الثالث:طرق تحقيق وصنع المزايا التنافسية.ص:162.
الفصل السابع : الارتقاء والتحديث لصناعة المزايا التنافسية . ص:167.
- المبحث الأول:مناهج صناعة المزايا التنافسية.ص:181.
الفصل الثامن : واقع صناعة المزايا التنافسية . ص:187.
- المبحث الأول:تطور صناعة المزايا التنافسية و تحولها ظغلى منظومة تفاعلية.ص:193.
- المبحث الثاني:أنواع و مجالات و ؟انشطة استخدام المزايا التنافسية التي يمكن صنعها.ص:197.
- المبحث الثالث:ماذا تمتلك مصر من مؤهلات صنع المزايا التنافسية.ص:206.
الفصل التاسع : صناعة المزايا التنافسية في الصناعة المصرفية والبنكية .ص:221.
- المبحث الأول:أهمية و ضرورة استخدام مناهج صناعة المزايا التنافسية في البنوك و المصارف .ص:216.
- المبحث الثاني:كيف تصنع البنوك مزاياها التنافسية؟ص:221.
- المبحث الثالث:نتائج الاعتماد على اقتصاد صناعة المزايا التنافسية.ص:232.
. الفصل العاشر : ماذا بعد ؟ص:245.
المبحث الأول:الخروج من أوضاعنا القلقة.ص:245.
- المبحث الثاني:الارتكاز على قدراتنا الذاتية .ص:249.
- المبحث الثالث:الانطلاق إلى مستقبلنا المتطلع إليه.ص:257.
الخاتمة.ص:257.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 05/97796 A/330.896/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 05/97797 A/330.896/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97798 A/330.896/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97799 A/330.896/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97800 A/330.896/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97801 A/330.896/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible