BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur لقريني مريم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة / لقريني مريم
Titre : إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية-بوكالة و اد الزناتي- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : لقريني مريم, ; قدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 179ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/141 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول الخدمات و إدارة جودة الخدمة. الفصل الثاني:سيرورة تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المنظمة الخدمية. الفصل الثالث:تنافسية المؤسسات و علاقتها بإدارة جودة الخدمات. الفصل الرابع:قياس جودة الخدمات لزيادة تنافسية المؤسسة-دراسة حالة بنك الفاحة و التنمية الرفية- الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية-بوكالة و اد الزناتي- [document graphique à deux dimensions] / لقريني مريم, ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 179ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/141
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول الخدمات و إدارة جودة الخدمة. الفصل الثاني:سيرورة تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المنظمة الخدمية. الفصل الثالث:تنافسية المؤسسات و علاقتها بإدارة جودة الخدمات. الفصل الرابع:قياس جودة الخدمات لزيادة تنافسية المؤسسة-دراسة حالة بنك الفاحة و التنمية الرفية- الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/141 M/658.071/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible