BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur سالمي محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق بالعلاقات في بناء ولاء الزبون / سالمي محمد
Titre : دور التسويق بالعلاقات في بناء ولاء الزبون : دراسة حالة : زبائن مؤسسة جازي GSM Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سالمي محمد ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 228ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/148 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول: العلاقة بين المؤسسة و الزبون. الفصل الثاني: ولاء الزبون. الفصل الثالث: إستراتيجيةبناء الولاء من خلال التسويق بالعلاقات. الفصل الرابع: دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي GSM1. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق بالعلاقات في بناء ولاء الزبون : دراسة حالة : زبائن مؤسسة جازي GSM [document graphique à deux dimensions] / سالمي محمد ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير, 2010 . - 228ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/148
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول: العلاقة بين المؤسسة و الزبون. الفصل الثاني: ولاء الزبون. الفصل الثالث: إستراتيجيةبناء الولاء من خلال التسويق بالعلاقات. الفصل الرابع: دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي GSM1. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/148 M/380.001/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible