BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur معزاوي سفيان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية التسويقية / معزاوي سفيان
Titre : أثر سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية التسويقية : دراسة حالة مجمع أوراسكوم تيليكوم الجزائر (جازي( Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : معزاوي سفيان ; حداد نرجس, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 165ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/133 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار العام لسلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإستراتيجية التسويقية ومدى علاقتها بسلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة حالة مجمع أوراسكوم تيليكوم الجزائر ( جازي(. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية التسويقية : دراسة حالة مجمع أوراسكوم تيليكوم الجزائر (جازي( [document graphique à deux dimensions] / معزاوي سفيان ; حداد نرجس, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 165ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/133
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار العام لسلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإستراتيجية التسويقية ومدى علاقتها بسلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة حالة مجمع أوراسكوم تيليكوم الجزائر ( جازي(. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/133 M/658.055/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible