BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur قتاتلية مريم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة / قتاتلية مريم
Titre : دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة : دراسة حالة= شركة تويوتا الجزائر للسيارات فرع عنابة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : قتاتلية مريم ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 168ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/127 Note générale : الفهرس: مقدمة. الفصل الأول: بنية العلامة التجارية و صورة المؤسسة. الفصل الثاني: استراتيجيات العلامة التجارية. الفصل التطبيقي: دور العلامة التجارية تويوتا في تحسين صورة المؤسسة. الخاتمة. الملاحق. قائمة الملراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة : دراسة حالة= شركة تويوتا الجزائر للسيارات فرع عنابة [document graphique à deux dimensions] / قتاتلية مريم ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير, 2010 . - 168ص ; 30سم.
ISSN : 2010/127
الفهرس: مقدمة. الفصل الأول: بنية العلامة التجارية و صورة المؤسسة. الفصل الثاني: استراتيجيات العلامة التجارية. الفصل التطبيقي: دور العلامة التجارية تويوتا في تحسين صورة المؤسسة. الخاتمة. الملاحق. قائمة الملراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/127 M/658.025/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible