BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عبيدات محمد إبراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : أساسيات التسعير في التسويق المعاصر : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دارالمسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2004 Importance : 238ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-232-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : محتويات الكتاب:
الفصل الأول:مقدمة في التسعير.ص:15.
الفصل الثاني:تأثير البيئة الاقتصادية في عملية التسعير.ص:47.
الفصل الثالث:التسعير حسب الدورة الاقتصادية ودورة حياة السلعة.ص:67.
الفصل الرابع:تسعير سلع المستهلك النهائي والصناعي والخدمات (الاعتبارات والمتطلبات).ص:79.
الفصل الخامس:التسعير الدولي.ص:111.
الفصل السادس:دور الدراسات والبحوث في عملية التسعير.ص:127.
الفصل السابع:التسعير بين المفهومين الإسلامي والرأسمالي.ص:139.
الفصل الثامن:التسعير على الانترنت.ص:175.
الفصل التاسع:حلات عملية في التسعير.ص:215.
*الخلاصة.ص:235.
*إجابات التدريبات.ص:235.
*مسرد المصطلحات.ص:236.
*المراجع.ص:238.
أساسيات التسعير في التسويق المعاصر : مدخل سلوكي [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دارالمسيرة للطباعة والنشر, 2004 . - 238ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-06-232-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : محتويات الكتاب:
الفصل الأول:مقدمة في التسعير.ص:15.
الفصل الثاني:تأثير البيئة الاقتصادية في عملية التسعير.ص:47.
الفصل الثالث:التسعير حسب الدورة الاقتصادية ودورة حياة السلعة.ص:67.
الفصل الرابع:تسعير سلع المستهلك النهائي والصناعي والخدمات (الاعتبارات والمتطلبات).ص:79.
الفصل الخامس:التسعير الدولي.ص:111.
الفصل السادس:دور الدراسات والبحوث في عملية التسعير.ص:127.
الفصل السابع:التسعير بين المفهومين الإسلامي والرأسمالي.ص:139.
الفصل الثامن:التسعير على الانترنت.ص:175.
الفصل التاسع:حلات عملية في التسعير.ص:215.
*الخلاصة.ص:235.
*إجابات التدريبات.ص:235.
*مسرد المصطلحات.ص:236.
*المراجع.ص:238.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (18)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/111647 A/658.499/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/133124 A/658.499/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133125 A/658.499/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133126 A/658.499/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133127 A/658.499/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169882 A/658.499/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169883 A/658.499/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169884 A/658.499/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169885 A/658.499/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169886 A/658.499/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 25/11/2022 07/111648 A/658.499/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111649 A/658.499/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111650 A/658.499/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124037 A/658.499/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124038 A/658.499/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133121 A/658.499/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133122 A/658.499/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133123 A/658.499/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجية التسويق / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دار المستقبل للنشر والتوزيع Année de publication : 1997 Importance : 264ص Format : 23سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق الاستراتيجي.ص15.
الفصل الثاني: التحليل الموقفي الاستراتيجي.ص23.
الفصل الثالث: خطوات تخطيط وحدة العمل.ص61.
الفصل الرابع: التحليل المالي.ص93.
الفصل الخامس: تحديد و تعريف أسواق السلعة.ص107.
الفصل السادس: استراتيجية السوق المستهدفة.ص121.
الفصل السابع: استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي.ص137.
الفصل الثامن: استراتيجية السلعة.ص149.
الفصل التاسع: استراتيجية التسعير.ص163.
الفصل العاشر: استراتيجية التوزيع.ص179.
الفصل الحادي عشر: استراتيجية الترويج.ص191.
الفصل الثاني عشر: التسويق الاستراتيجية.ص204.
الفصل الثالث عشر: حالة دراسية تطبيقية (شركة الفوسفات الاردنية).225.إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دار المستقبل للنشر والتوزيع, 1997 . - 264ص ; 23سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق الاستراتيجي.ص15.
الفصل الثاني: التحليل الموقفي الاستراتيجي.ص23.
الفصل الثالث: خطوات تخطيط وحدة العمل.ص61.
الفصل الرابع: التحليل المالي.ص93.
الفصل الخامس: تحديد و تعريف أسواق السلعة.ص107.
الفصل السادس: استراتيجية السوق المستهدفة.ص121.
الفصل السابع: استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي.ص137.
الفصل الثامن: استراتيجية السلعة.ص149.
الفصل التاسع: استراتيجية التسعير.ص163.
الفصل العاشر: استراتيجية التوزيع.ص179.
الفصل الحادي عشر: استراتيجية الترويج.ص191.
الفصل الثاني عشر: التسويق الاستراتيجية.ص204.
الفصل الثالث عشر: حالة دراسية تطبيقية (شركة الفوسفات الاردنية).225.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63783 A/330.466/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164038 A/330.466/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164039 A/330.466/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164040 A/330.466/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164041 A/330.466/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الاجتماعي / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : التسويق الاجتماعي : (الأخضر و البيئي) Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2011 Importance : 300ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-394-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول: طبيعة التغيير الاجتماعي و دوره في تغيير السلوك. ص 15
الفصل الثاني: التسويق الاجتماعي كإستراتيجية للتغير الاجتماعي. ص 55
الفصل الثالث: بحوث وإستراتيجيات التسويق الاجتماعي. ص 85
الفصل الرابع: إستراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي. ص 111
الفصل الخامس: إدارة برامج التسويق الاجتماعي. ص 131
الفصل السادس: دور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي. ص 149
الفصل السابع: دور التسويق الاجتماعي في الصناعة. ص 161
الفصل الثامن: التسويق الاجتماعي في قطاع السياحة. ص 175
الفصل التاسع: التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات. ص 187
الفصل العاشر: دور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي. ص 207
حالة خملية ص 248
الملاحق و المراجع ص 273
التسويق الاجتماعي : (الأخضر و البيئي) [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2011 . - 300ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-394-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول: طبيعة التغيير الاجتماعي و دوره في تغيير السلوك. ص 15
الفصل الثاني: التسويق الاجتماعي كإستراتيجية للتغير الاجتماعي. ص 55
الفصل الثالث: بحوث وإستراتيجيات التسويق الاجتماعي. ص 85
الفصل الرابع: إستراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي. ص 111
الفصل الخامس: إدارة برامج التسويق الاجتماعي. ص 131
الفصل السادس: دور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي. ص 149
الفصل السابع: دور التسويق الاجتماعي في الصناعة. ص 161
الفصل الثامن: التسويق الاجتماعي في قطاع السياحة. ص 175
الفصل التاسع: التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات. ص 187
الفصل العاشر: دور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي. ص 207
حالة خملية ص 248
الملاحق و المراجع ص 273
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229507 A/658.1392/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229508 A/658.1392/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229509 A/658.1392/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق السياحي / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : التسويق السياحي : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2005 Importance : 277ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-118-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في التسويق السياحي.ص:17.
الفصل الثاني:البيئة في التسويق السياحي.ص:31.
الفصل الثالث:تجزئة الأسواق السياحية.ص:45.
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي التسويقي السياحي.ص:59.
الفصل الخامس:استراتيجية المنتج السياحي.ص:75.
الفصل السادس:استراتيجية تسعير المنتج السياحي.ص:75.
الفصل السابع:استراتيجية توزيع المنتج السياحي.ص:97.
الفصل الثامن:استراتيجية ترويج المنتج السياحي.ص:129.
الفصل التاسع:السياحة الدينية.ص:141.
الفصل العاشر:السياحة التراثية.ص:151.
الفصل الحادي عشر:السياحة الاجتماعية.ص:173.
الفصل الثاني عشر:حالة دراسية (موقع البتراء السياحي).ص:189.
الفصل الثالث عشر:حالة دراسية لموقع البحر الميت.ص:225.
التسويق السياحي : مدخل سلوكي [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2005 . - 277ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-118-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في التسويق السياحي.ص:17.
الفصل الثاني:البيئة في التسويق السياحي.ص:31.
الفصل الثالث:تجزئة الأسواق السياحية.ص:45.
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي التسويقي السياحي.ص:59.
الفصل الخامس:استراتيجية المنتج السياحي.ص:75.
الفصل السادس:استراتيجية تسعير المنتج السياحي.ص:75.
الفصل السابع:استراتيجية توزيع المنتج السياحي.ص:97.
الفصل الثامن:استراتيجية ترويج المنتج السياحي.ص:129.
الفصل التاسع:السياحة الدينية.ص:141.
الفصل العاشر:السياحة التراثية.ص:151.
الفصل الحادي عشر:السياحة الاجتماعية.ص:173.
الفصل الثاني عشر:حالة دراسية (موقع البتراء السياحي).ص:189.
الفصل الثالث عشر:حالة دراسية لموقع البحر الميت.ص:225.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (14)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124165 A/658.535/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164174 A/658.535/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229514 A/658.535/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229515 A/658.535/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229516 A/658.535/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229517 A/658.535/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124166 A/658.535/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124167 A/658.535/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124168 A/658.535/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124169 A/658.535/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164170 A/658.535/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164171 A/658.535/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164172 A/658.535/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164173 A/658.535/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الصحي و الدوائي / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : التسويق الصحي و الدوائي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2006 Importance : 400ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-653-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:أسس ومبادئ التسويق الصحي والدوائي.ص:13.
الفصل الأول:مقدمة في التسويق الصحي والدوائي.ص:16.
الفصل الثاني:التجزئة والاحلال والاستهداف في الاسواق الصحية والدوائية.ص:37.
الفصل الثالث:استراتيجية المنتج الصحي والدوائي.ص:51.
الفصل الرابع:استراتيجية التوزيع للمنتجات الصحية والدوائية.ص:69.
الفصل الخامس:استراتيجيات تسعير المنتجات الصحية والدوائية.ص:87.
الفصل السادس:ترويج المنتجات الصحية والدوائية.ص:105.
الجزء الثاني:تطبيقات التسويق في القطاع الصحي والصناعة الدوائية.ص:127.
الفصل السابع:إدارة المستحضرات الصيدلانية.ص:129.
الفصل الثامن:مهارات البيع.ص:181.
الفصل التاسع:إدارة مندوبي المبيعات.ص:211.
الفصل العاشر:التوجهات الجديدة في شركات الادوية.ص:231.
الفصل الحادي عشر:الوضع الصحي والدوائي في الأردن.ص:249.
*المراجع.ص:283.
التسويق الصحي و الدوائي [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2006 . - 400ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-653-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:أسس ومبادئ التسويق الصحي والدوائي.ص:13.
الفصل الأول:مقدمة في التسويق الصحي والدوائي.ص:16.
الفصل الثاني:التجزئة والاحلال والاستهداف في الاسواق الصحية والدوائية.ص:37.
الفصل الثالث:استراتيجية المنتج الصحي والدوائي.ص:51.
الفصل الرابع:استراتيجية التوزيع للمنتجات الصحية والدوائية.ص:69.
الفصل الخامس:استراتيجيات تسعير المنتجات الصحية والدوائية.ص:87.
الفصل السادس:ترويج المنتجات الصحية والدوائية.ص:105.
الجزء الثاني:تطبيقات التسويق في القطاع الصحي والصناعة الدوائية.ص:127.
الفصل السابع:إدارة المستحضرات الصيدلانية.ص:129.
الفصل الثامن:مهارات البيع.ص:181.
الفصل التاسع:إدارة مندوبي المبيعات.ص:211.
الفصل العاشر:التوجهات الجديدة في شركات الادوية.ص:231.
الفصل الحادي عشر:الوضع الصحي والدوائي في الأردن.ص:249.
*المراجع.ص:283.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (22)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124171 A/658.536/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/149468 A/658.536/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149469 A/658.536/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149470 A/658.536/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156455 A/658.536/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156456 A/658.536/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156457 A/658.536/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156458 A/658.536/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156459 A/658.536/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156460 A/658.536/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156461 A/658.536/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124172 A/658.536/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156462 A/658.536/20 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156463 A/658.536/21 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156464 A/658.536/22 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124173 A/658.536/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124174 A/658.536/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149463 A/658.536/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149464 A/658.536/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149465 A/658.536/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149466 A/658.536/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/149467 A/658.536/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المباشر و العلاقات العامة / عبيدات محمد إبراهيم
Permalinkبحوث التسويق / عبيدات محمد إبراهيم
Permalinkتطوير المنتجات الجديدة / عبيدات محمد إبراهيم
Permalinkسلوك المستهلك / عبيدات محمد إبراهيم
Permalinkمبادئ التسويق / عبيدات محمد إبراهيم
Permalink