BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur يوسفي راضية |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التسويق المصرفي كتوجه استراتيجي لزيادة تنافسية البنوك : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : يوسفي راضية ; قيدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2010 Importance : 170ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/66 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي إلى البنك و التسويق. الفصل الثاني:تسويق الخدمات المصرفية. الفصل الثالث:دور التسويق المصرفي في تفعيل تنافسية البنوك. الفصل الرابع:واقع التسويق المصرفي في بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق المصرفي كتوجه استراتيجي لزيادة تنافسية البنوك : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / يوسفي راضية ; قيدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2010 . - 170ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/66
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي إلى البنك و التسويق. الفصل الثاني:تسويق الخدمات المصرفية. الفصل الثالث:دور التسويق المصرفي في تفعيل تنافسية البنوك. الفصل الرابع:واقع التسويق المصرفي في بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/66 M/332.220/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible