BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur حابس ريمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : جودة الخدمة المصرفية كتوجه تسويقي لإدارة علاقة الزبون : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي BEA Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حابس ريمة ; قيدوم لزهر, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2010 Importance : 212ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/47 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة: الفصل الأول: جودة واستراتيجية تسويق الخدمة المصرفية. الفصل الثاني: إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في بنك الجزائر الخارجي BEA. الخاتمةالعامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) جودة الخدمة المصرفية كتوجه تسويقي لإدارة علاقة الزبون : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي BEA [document graphique à deux dimensions] / حابس ريمة ; قيدوم لزهر, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2010 . - 212ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/47
الفهرس: المقدمة العامة: الفصل الأول: جودة واستراتيجية تسويق الخدمة المصرفية. الفصل الثاني: إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في بنك الجزائر الخارجي BEA. الخاتمةالعامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/47 M/332.100/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible