BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur صوادقية أمنة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
المزيج التسويقي المصرفي و مدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية / صوادقية أمنة
Titre : المزيج التسويقي المصرفي و مدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية : دراسة حالة "بنك الفلاحة و التنمية الريفية و كالة قالمة" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صوادقية أمنة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 58ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/153 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مدخل عام إلى التسويق المصرفي و تقييم الأداء.. الفصل الثاني:المزيج التسويقي المصرفي. الفصل التطبيقي:المزيج التسويقي المطبق في بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة". خاتمة عامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) المزيج التسويقي المصرفي و مدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية : دراسة حالة "بنك الفلاحة و التنمية الريفية و كالة قالمة" [document graphique à deux dimensions] / صوادقية أمنة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 58ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2011/153
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مدخل عام إلى التسويق المصرفي و تقييم الأداء.. الفصل الثاني:المزيج التسويقي المصرفي. الفصل التطبيقي:المزيج التسويقي المطبق في بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة". خاتمة عامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/153 M/380.037/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible