BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بوترعة كريمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل أداء المؤسسة الخدمية / بوترعة كريمة
Titre : إستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل أداء المؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوترعة كريمة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 168ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/133 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أساسيات حول العميل , الجودة والجودة الشاملة. الفصل الثاني: المؤسسة من رضا عميلها إلى رفع آدائها. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لإستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل أداء المؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بوترعة كريمة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 168ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2011/133
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أساسيات حول العميل , الجودة والجودة الشاملة. الفصل الثاني: المؤسسة من رضا عميلها إلى رفع آدائها. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لإستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/133 M/658.062/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible