BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بوكدرون يوسف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك / محي الدين خولة
Titre : أثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : محي الدين خولة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 161ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/149 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:سلوك و قرار شراء المستهلك. الفصل الثاني:تقنيات المتاجرة و تجارة التجزئة. الفصل التطبيقي:الإطار المنهجي لدراسة. خاتمة عامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك [document graphique à deux dimensions] / محي الدين خولة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 161ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2011/149
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:سلوك و قرار شراء المستهلك. الفصل الثاني:تقنيات المتاجرة و تجارة التجزئة. الفصل التطبيقي:الإطار المنهجي لدراسة. خاتمة عامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/149 M/380.033/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل أداء المؤسسة الخدمية / بوترعة كريمة
Titre : إستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل أداء المؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوترعة كريمة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 168ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/133 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أساسيات حول العميل , الجودة والجودة الشاملة. الفصل الثاني: المؤسسة من رضا عميلها إلى رفع آدائها. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لإستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل أداء المؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بوترعة كريمة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 168ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2011/133
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أساسيات حول العميل , الجودة والجودة الشاملة. الفصل الثاني: المؤسسة من رضا عميلها إلى رفع آدائها. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لإستراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/133 M/658.062/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المصرفي بين النظرية و التطبيق / بروقي الطاهر
Titre : التسويق المصرفي بين النظرية و التطبيق Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بروقي الطاهر ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 206ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/149 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل مفاهيمي للتسويق في البنوك. الفصل الثاني: أسس التسويق المصرفي. الفصل الثالث: قوة البيع و نظام المعلومات التسويقية و أساسيات التخطيط المصرفي. الفصل الرابع: عرض ودراسة حالة القلرض الشعبي الجزائري و كالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق المصرفي بين النظرية و التطبيق [document graphique à deux dimensions] / بروقي الطاهر ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير, 2010 . - 206ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/149
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل مفاهيمي للتسويق في البنوك. الفصل الثاني: أسس التسويق المصرفي. الفصل الثالث: قوة البيع و نظام المعلومات التسويقية و أساسيات التخطيط المصرفي. الفصل الرابع: عرض ودراسة حالة القلرض الشعبي الجزائري و كالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/149 M/380.002/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التمويبل الرياضي و أثره على صورة المؤسسة / عمرون سارة
Titre : التمويبل الرياضي و أثره على صورة المؤسسة : دراسة حالة : مؤسسة الوطنية للإتصالات الكويتية - نجمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عمرون سارة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 175ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/151 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول: الإتصال التسويقي وصورة المؤسسة. الفصل الثاني: التمويل الرياضي كآلية إتصالية في المؤسسة. الفصل الثالث: مدى فعالية التمويل الرياضي. الفصل الرابع: دراسة حالة مؤسسة وطنية للإتصالات الكويتية - نجمة. خاتمة عامة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التمويبل الرياضي و أثره على صورة المؤسسة : دراسة حالة : مؤسسة الوطنية للإتصالات الكويتية - نجمة [document graphique à deux dimensions] / عمرون سارة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير, 2010 . - 175ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/151
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول: الإتصال التسويقي وصورة المؤسسة. الفصل الثاني: التمويل الرياضي كآلية إتصالية في المؤسسة. الفصل الثالث: مدى فعالية التمويل الرياضي. الفصل الرابع: دراسة حالة مؤسسة وطنية للإتصالات الكويتية - نجمة. خاتمة عامة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/151 M/380.004/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المزيج التسويقي المصرفي و مدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية / صوادقية أمنة
Titre : المزيج التسويقي المصرفي و مدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية : دراسة حالة "بنك الفلاحة و التنمية الريفية و كالة قالمة" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صوادقية أمنة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 58ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/153 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مدخل عام إلى التسويق المصرفي و تقييم الأداء.. الفصل الثاني:المزيج التسويقي المصرفي. الفصل التطبيقي:المزيج التسويقي المطبق في بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة". خاتمة عامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) المزيج التسويقي المصرفي و مدى تأثيره على أداء المؤسسات المصرفية : دراسة حالة "بنك الفلاحة و التنمية الريفية و كالة قالمة" [document graphique à deux dimensions] / صوادقية أمنة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 58ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2011/153
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مدخل عام إلى التسويق المصرفي و تقييم الأداء.. الفصل الثاني:المزيج التسويقي المصرفي. الفصل التطبيقي:المزيج التسويقي المطبق في بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة". خاتمة عامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/153 M/380.037/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المسؤولية الإجتماعية كمدخل لبناء ميزة تنافسية / علاش عبد الغاني
Permalinkأهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبون / سعيدي وردة
Permalinkتأثير التسويق المباشر على سلوك المستهلك / بن عاتي أمال
Permalinkجودة خدمة العميل كمدخل لبناء ولائه / باطح ابتسام
Permalinkدور التسويق بالعلاقات في بناء ولاء الزبون / سالمي محمد
Permalinkدور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة / قتاتلية مريم
Permalinkدور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون / طواهر نسرين
Permalinkدور نظام ضمان الودائع في تعزيز ثقة المودعين في البنوك الجزائرية / عليوات هشام
Permalink