BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بونمرة سميرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بونمرة سميرة ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 243ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/155 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الرضا الوظيفي. الفصل الثاني: رضا العميل الخارجي. الفصل الثالث: دراسة حالة لواقع إهتمام المركب المعدني حمام الشلالة بالرضا الوظيفي كوسيلة لتحقيق رضا العملاء الخارجيين. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية [document graphique à deux dimensions] / بونمرة سميرة ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 243ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/155
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الرضا الوظيفي. الفصل الثاني: رضا العميل الخارجي. الفصل الثالث: دراسة حالة لواقع إهتمام المركب المعدني حمام الشلالة بالرضا الوظيفي كوسيلة لتحقيق رضا العملاء الخارجيين. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/155 M/380.067/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible