BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur مراح عزيبة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبون : دراسة حالة مؤسسة تويوتا -وكالة عنابة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مراح عزيبة ; عوني آمال, Editeur : قسم علوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 121ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/151 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للصور الذهنية للمؤسسة. الفصل الثاني:البيع الشخصي. الفصل الثالث:دراسة حالة وكالة تويوتا الجزائر-عنابة-. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبون : دراسة حالة مؤسسة تويوتا -وكالة عنابة- [document graphique à deux dimensions] / مراح عزيبة ; عوني آمال, . - قسم علوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 121ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/151
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للصور الذهنية للمؤسسة. الفصل الثاني:البيع الشخصي. الفصل الثالث:دراسة حالة وكالة تويوتا الجزائر-عنابة-. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/151 M/380.063/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible