BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur زميتي إيمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تبني مقارنة التسويق بالعلاقات ودوره في تحسين العلاقة مع الزبون / زميتي إيمان
Titre : تبني مقارنة التسويق بالعلاقات ودوره في تحسين العلاقة مع الزبون : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زميتي إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 164ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/147 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مفاهيم أساسية حول التسويق بالعلاقات. الفصل الثاني:إدارة العلاقة مع الزبون . الفصل الثالث:دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية- وكالة قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تبني مقارنة التسويق بالعلاقات ودوره في تحسين العلاقة مع الزبون : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة قالمة- [document graphique à deux dimensions] / زميتي إيمان ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 164ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/147
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مفاهيم أساسية حول التسويق بالعلاقات. الفصل الثاني:إدارة العلاقة مع الزبون . الفصل الثالث:دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية- وكالة قالمة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/147 M/380.059/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible