BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بودراهم شهرازاد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير المؤسسة الاقتصادية على المستهلك من خلال تصميمها للإشهار / بودراهم شهرازاد
Titre : تأثير المؤسسة الاقتصادية على المستهلك من خلال تصميمها للإشهار : دراسة تطبيقية لمجمع عمر بن عمر"قالمة" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بودراهم شهرازاد ; دحدوح منية, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 167ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/127 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أهمية البحث و اهدافه. الفصل الثاني:المؤسسة الاقتصادية و تصميمها للإشهار. الفصل الثالث:سلوك المستهلك. الفصل الرابع:مدخل إلى الإشهار. الفصل الخامس:دراسة حالة عمر بن عمر-قالمة-. الفصل السادس:مناقشة النتائج و الخلاصة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير المؤسسة الاقتصادية على المستهلك من خلال تصميمها للإشهار : دراسة تطبيقية لمجمع عمر بن عمر"قالمة" [document graphique à deux dimensions] / بودراهم شهرازاد ; دحدوح منية, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 167ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/127
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أهمية البحث و اهدافه. الفصل الثاني:المؤسسة الاقتصادية و تصميمها للإشهار. الفصل الثالث:سلوك المستهلك. الفصل الرابع:مدخل إلى الإشهار. الفصل الخامس:دراسة حالة عمر بن عمر-قالمة-. الفصل السادس:مناقشة النتائج و الخلاصة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/127 M/658.102/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible