Titre : |
السبل التسويقية لتحقيق واستدامة المزايا التنافسية للمصارف : مدخل: الكفاءة,الجودة,وتحقيق رضا العملاء |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
خوالد أبو بكر الشريف, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
دار الإبتكار للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
285 ص |
Présentation : |
إيض |
Format : |
24 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-562-38-0 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 |
Note de contenu : |
الفهرس:
المقدمة. ص : 19.
الفصل الأول: مدخل عام للمنافسة و القدرة التنافسية للمصارف. ص : 27.
الفصل الثاني: طبيعة الميزة التنافسية في المصارف.ص : 51.
الفصل الثالث: استدامة المزايا التنافسية في المصارف. ص : 91.
الفصل الرابع: الكفاءة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 145.
الفصل الخامس: الجودة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 169.
الفصل السادس: رضا العملاء و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 211.
قائمة المراجع. باللغة العربية. ص : 263.
قائمة المراجع. باللغة الإنجليزية. ص : 277.
قائمة المراجع. باللغة الفرنسية ص : 283.
|
السبل التسويقية لتحقيق واستدامة المزايا التنافسية للمصارف : مدخل: الكفاءة,الجودة,وتحقيق رضا العملاء [texte imprimé] / خوالد أبو بكر الشريف, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : دار الإبتكار للنشر و التوزيع, 2007 . - 285 ص : إيض ; 24 سم. ISBN : 978-9957-562-38-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 |
Note de contenu : |
الفهرس:
المقدمة. ص : 19.
الفصل الأول: مدخل عام للمنافسة و القدرة التنافسية للمصارف. ص : 27.
الفصل الثاني: طبيعة الميزة التنافسية في المصارف.ص : 51.
الفصل الثالث: استدامة المزايا التنافسية في المصارف. ص : 91.
الفصل الرابع: الكفاءة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 145.
الفصل الخامس: الجودة و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 169.
الفصل السادس: رضا العملاء و تحقيق الميزة التنافسية للمصارف. ص : 211.
قائمة المراجع. باللغة العربية. ص : 263.
قائمة المراجع. باللغة الإنجليزية. ص : 277.
قائمة المراجع. باللغة الفرنسية ص : 283.
|
| |