BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur هارون محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : دور التسويق بالعلاقات في شخصنة العرض : دراسة ميدانية لشركة موبيليس"وكالة قالمة" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : هارون محمد ; عوني آمال, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2013 Importance : 112ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2013/123 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:التسويق بالعلاقات. الفصل الثاني:إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث:شخصنة العرض. الفصل الرابع:دراسة حالة بشركة موبيليس. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق بالعلاقات في شخصنة العرض : دراسة ميدانية لشركة موبيليس"وكالة قالمة" [document graphique à deux dimensions] / هارون محمد ; عوني آمال, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 112ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2013/123
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:التسويق بالعلاقات. الفصل الثاني:إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث:شخصنة العرض. الفصل الرابع:دراسة حالة بشركة موبيليس. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2013/123 M/380.026/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible