BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عوني آمال |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : ابتكار الأفكار الإعلانية و أثره على سلوك المستهلك : دراسة حالة: مؤسسة نجمة للاتصالات Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سدايرية سليمان ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2012 Importance : 115ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/142 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الابتكار الإعلاني. الفصل الثاني: تأثير ابتكار الأفكار الإعلانية على سلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة نجمة للاتصالات. الخاتمة العامة. الملاحق. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) ابتكار الأفكار الإعلانية و أثره على سلوك المستهلك : دراسة حالة: مؤسسة نجمة للاتصالات [document graphique à deux dimensions] / سدايرية سليمان ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2012 . - 115ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/142
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الابتكار الإعلاني. الفصل الثاني: تأثير ابتكار الأفكار الإعلانية على سلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة نجمة للاتصالات. الخاتمة العامة. الملاحق. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/142 M/380.054/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي : دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جوادي جميل ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 86ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/107 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول. عموميات سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الممارسات المخادعة في مجال الإشهار. الفصل الثالث: أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي : دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL [document graphique à deux dimensions] / جوادي جميل ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 86ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/107
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول. عموميات سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الممارسات المخادعة في مجال الإشهار. الفصل الثالث: أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/107 M/380.097/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بونمرة سميرة ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 243ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/155 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الرضا الوظيفي. الفصل الثاني: رضا العميل الخارجي. الفصل الثالث: دراسة حالة لواقع إهتمام المركب المعدني حمام الشلالة بالرضا الوظيفي كوسيلة لتحقيق رضا العملاء الخارجيين. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية [document graphique à deux dimensions] / بونمرة سميرة ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 243ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/155
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الرضا الوظيفي. الفصل الثاني: رضا العميل الخارجي. الفصل الثالث: دراسة حالة لواقع إهتمام المركب المعدني حمام الشلالة بالرضا الوظيفي كوسيلة لتحقيق رضا العملاء الخارجيين. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/155 M/380.067/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : ضيف الله وفاء ; عوني آمال, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2017 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/16 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: أساسيات حول التسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني:مسار المؤسسة في تحقيق ولاء الزبون. ص 43. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس. ص 82. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) أثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من زبائن مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / ضيف الله وفاء ; عوني آمال, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/16
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: أساسيات حول التسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني:مسار المؤسسة في تحقيق ولاء الزبون. ص 43. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس. ص 82. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/16 M/380.117/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : تأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو السياحة المحلية. : دراسة حالة- الوكالات السياحية في ولاية قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عاشور أسماء ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 129ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/120 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول:عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني:تحديد الاطار المفاهيمي للسياحة المحلية و اتجاهات السياح. الفصل الثالث:دراسة لاثر عناصر المزيج الترويجي على اتجاهات السياح على مستوى السياحة المحلية. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو السياحة المحلية. : دراسة حالة- الوكالات السياحية في ولاية قالمة- [document graphique à deux dimensions] / عاشور أسماء ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 129ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/120
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول:عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني:تحديد الاطار المفاهيمي للسياحة المحلية و اتجاهات السياح. الفصل الثالث:دراسة لاثر عناصر المزيج الترويجي على اتجاهات السياح على مستوى السياحة المحلية. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/120 M/338.052/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink