BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur السيد إسماعيل |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الأساليب الكمية في الإدارة / السيد إسماعيل
Titre : الأساليب الكمية في الإدارة Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد إسماعيل, Editeur : مركز التنمية الإدارية Année de publication : 1998 Importance : 399ص Format : 23سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : المحتويات
الفصل الاول:مقدمة.ص:7.
الفصل الثاني:أسلوب البرمجة الخطية.ص:35.
الفصل الثالث:إيجاد الحل لمشاكل البرمجة الخطية.ص:83.
الفصل الرابع:تحليل الحساسية.ص:139.
الفصل الخامس:أسلوب تقييم و مراجعة البرامج.ص:193
الفصل السادس:أساسيات تحليل القرار و إتخاذه.ص:221.
الفصل السابع:شجرة القرارات ونظرية المنفعة.ص:257.
الفصل الثامن:تحليل ماركوف.ص:337.
الفصل التاسع:نظرية المباريات ذات المجموع الصفري.ص:377.
الأساليب الكمية في الإدارة [texte imprimé] / السيد إسماعيل, . - [S.l.] : مركز التنمية الإدارية, 1998 . - 399ص ; 23سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : المحتويات
الفصل الاول:مقدمة.ص:7.
الفصل الثاني:أسلوب البرمجة الخطية.ص:35.
الفصل الثالث:إيجاد الحل لمشاكل البرمجة الخطية.ص:83.
الفصل الرابع:تحليل الحساسية.ص:139.
الفصل الخامس:أسلوب تقييم و مراجعة البرامج.ص:193
الفصل السادس:أساسيات تحليل القرار و إتخاذه.ص:221.
الفصل السابع:شجرة القرارات ونظرية المنفعة.ص:257.
الفصل الثامن:تحليل ماركوف.ص:337.
الفصل التاسع:نظرية المباريات ذات المجموع الصفري.ص:377.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/64040 A/657.181/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 00/64041 A/657.181/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الأساليب الكمية في الإدارة / السيد إسماعيل
Titre : الأساليب الكمية في الإدارة Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد إسماعيل, Editeur : الدار االجامعية الجديدة للنشر Année de publication : 2003 Importance : 460ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:مقدمة.ص:9.
الفصل الثاني:أساسيات تحليل القرار و إتخاذه.ص:31.
الفصل الثالث:شجرة القرارات.ص:59.
الفصل الرابع:تحليل ماركوف.ص:133.
الفصل الخامس:نظرية المباريات ذات المجموع الصفري.ص:169.
الفصل السادس:أسلوب تقييم و مراجعة البرامج.ص:191.
الفصل السابع:البرمجة الخطية...مفاهيم اساسية و تكوين صياغة المشكلة.ص:249.
الفصل الثامن:البرمجة الخطية...أساليب حل المشكلات و الثنائية.ص:275.
الفصل التاسع:البرمجة الخطية بالعداد الصحيحة.ص:339.
الفصل العاشر:البرمجة الخطية الإحتمالية.ص:381.
الفصل الحادي عشر:نماذج المحاكاة.ص:395.
الفصل الثاني عشر:نظرية صفوف الإنتظار.ص:423.
المراجع.ص:453.
الأساليب الكمية في الإدارة [texte imprimé] / السيد إسماعيل, . - [S.l.] : الدار االجامعية الجديدة للنشر, 2003 . - 460ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:مقدمة.ص:9.
الفصل الثاني:أساسيات تحليل القرار و إتخاذه.ص:31.
الفصل الثالث:شجرة القرارات.ص:59.
الفصل الرابع:تحليل ماركوف.ص:133.
الفصل الخامس:نظرية المباريات ذات المجموع الصفري.ص:169.
الفصل السادس:أسلوب تقييم و مراجعة البرامج.ص:191.
الفصل السابع:البرمجة الخطية...مفاهيم اساسية و تكوين صياغة المشكلة.ص:249.
الفصل الثامن:البرمجة الخطية...أساليب حل المشكلات و الثنائية.ص:275.
الفصل التاسع:البرمجة الخطية بالعداد الصحيحة.ص:339.
الفصل العاشر:البرمجة الخطية الإحتمالية.ص:381.
الفصل الحادي عشر:نماذج المحاكاة.ص:395.
الفصل الثاني عشر:نظرية صفوف الإنتظار.ص:423.
المراجع.ص:453.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/84225 A/657.322/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 03/84226 A/657.322/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84227 A/657.322/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84228 A/657.322/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الأساليب الكمية في مجال الأعمال / السيد إسماعيل
Titre : الأساليب الكمية في مجال الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد إسماعيل, Editeur : الدار االجامعية Année de publication : 2001 Importance : 405ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: أساسيات تحليل القرار و اتخاذه.ص1.
الفصل الثاني: شجرة القرارات و نظرية المنفعة.ص:40.
الفصل الثالث: اتخاذ القرارات ذات المعايير.ص88
الفصل الرابع: تحليل ماركوف.ص149.
الفصل الخامس: نظرية المباريات ذات المجموع الصفري.ص189.
213الفصل السادس: جدولة المشروعات "بيرت و المسار الحرج".ص
الفصل السابع: البرمجة الديناميكية.ص275.
ص319 الفصل الثامن: أسلوب البرمجة الخطية "تكوين و صياغة نموذج البرمجة الخطية و حلها باستخدام أسلوب السمبلكس.الأساليب الكمية في مجال الأعمال [texte imprimé] / السيد إسماعيل, . - [S.l.] : الدار االجامعية, 2001 . - 405ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: أساسيات تحليل القرار و اتخاذه.ص1.
الفصل الثاني: شجرة القرارات و نظرية المنفعة.ص:40.
الفصل الثالث: اتخاذ القرارات ذات المعايير.ص88
الفصل الرابع: تحليل ماركوف.ص149.
الفصل الخامس: نظرية المباريات ذات المجموع الصفري.ص189.
213الفصل السادس: جدولة المشروعات "بيرت و المسار الحرج".ص
الفصل السابع: البرمجة الديناميكية.ص275.
ص319 الفصل الثامن: أسلوب البرمجة الخطية "تكوين و صياغة نموذج البرمجة الخطية و حلها باستخدام أسلوب السمبلكس.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 02/71956 A/330.637/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/282182 A/330.637/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/71957 A/330.637/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/71958 A/330.637/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/71959 A/330.637/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/71960 A/330.637/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282178 A/330.637/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282179 A/330.637/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282180 A/330.637/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282181 A/330.637/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق / السيد إسماعيل
Titre : التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد إسماعيل, Editeur : الدار االجامعية الجديدة للنشر Année de publication : 1999 Importance : 449ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الباب الأول: التسويق و البيئة .ص5.
الفصل الأول: مقدمة للنشاط التسويقي .ص7.
الفصل الثاني: بيئة النشاط التسويقي .ص39.
الفصل الثالث: التخطيط الإستراتيجي للنشاط التسويقي .ص63.
الباب الثاني: السوق و المستهلك .ص93.
الفصل الرابع: تقسيم السوق لقطاعات وتحديد السوق المستهدف و بناء الانطباع عن المنتج .ص95.
الفصل الخامس:السلوك الشرائي للمستهلك.ص119.
الفصل السادس: أسواق الأعمال و السلوك الشرائي للمنظمات.ص165.
الفصل السابع: المعلومات لاتخاذ القرارات التسويقية.ص209.
الباب الثالث: عناصر المزيج التسويقي.ص253.
الفصل الثامن: بعض المفاهيم الأساسية للمنتج.ص255.
الفصل التاسع: قنوات التوزيع.ص303.
الفصل العاشر: الاتصالات التسويقية.ص351.
الفصل الحادي عشر: بعض المفاهيم الأساسية للتسعير.ص415.التسويق [texte imprimé] / السيد إسماعيل, . - [S.l.] : الدار االجامعية الجديدة للنشر, 1999 . - 449ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الباب الأول: التسويق و البيئة .ص5.
الفصل الأول: مقدمة للنشاط التسويقي .ص7.
الفصل الثاني: بيئة النشاط التسويقي .ص39.
الفصل الثالث: التخطيط الإستراتيجي للنشاط التسويقي .ص63.
الباب الثاني: السوق و المستهلك .ص93.
الفصل الرابع: تقسيم السوق لقطاعات وتحديد السوق المستهدف و بناء الانطباع عن المنتج .ص95.
الفصل الخامس:السلوك الشرائي للمستهلك.ص119.
الفصل السادس: أسواق الأعمال و السلوك الشرائي للمنظمات.ص165.
الفصل السابع: المعلومات لاتخاذ القرارات التسويقية.ص209.
الباب الثالث: عناصر المزيج التسويقي.ص253.
الفصل الثامن: بعض المفاهيم الأساسية للمنتج.ص255.
الفصل التاسع: قنوات التوزيع.ص303.
الفصل العاشر: الاتصالات التسويقية.ص351.
الفصل الحادي عشر: بعض المفاهيم الأساسية للتسعير.ص415.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63534 A/330.347/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 06/110157 A/330.347/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/110158 A/330.347/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123718 A/330.347/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/68910 A/330.347/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/90615 A/330.347/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/90616 A/330.347/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/90617 A/330.347/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/90618 A/330.347/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/90619 A/330.347/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 04/90620 A/330.347/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/110156 A/330.347/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دليل الطالب في مبادئ التسويق / السيد إسماعيل
Titre : دليل الطالب في مبادئ التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد إسماعيل, Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 1998 Importance : 159ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : المقدمة .ص3.
الفصل الثاني : بيئة النشاط التسويقي.ص23.
الفصل الثالث: تقسيم السوق لقطاعات .ص35.
الفصل الرابع : سلوك المستهلك .ص52.
الفصل الخامس : المنتج .ص74.
الفصل السادس : قنوات التوزيع .ص100.
الفصل السابع : الإتصالات التسويقية.ص141.
الفهرس.ص159.دليل الطالب في مبادئ التسويق [texte imprimé] / السيد إسماعيل, . - [S.l.] : المكتب الجامعي الحديث, 1998 . - 159ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات :
الفصل الأول : المقدمة .ص3.
الفصل الثاني : بيئة النشاط التسويقي.ص23.
الفصل الثالث: تقسيم السوق لقطاعات .ص35.
الفصل الرابع : سلوك المستهلك .ص52.
الفصل الخامس : المنتج .ص74.
الفصل السادس : قنوات التوزيع .ص100.
الفصل السابع : الإتصالات التسويقية.ص141.
الفهرس.ص159.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/68949/ق2 A/330.547/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 01/68950/BIS A/330.547/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 01/68951/BIS A/330.547/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مبادئ التسويق / السيد إسماعيل
Permalink