BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أوريسي سهام |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك : دراسة حالة للعلامات الكهرومنزلية بالسوق الجزائري "قالمة" نموذجا Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : أوريسي سهام ; فريحة ليندة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 174ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/88 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة: الفصل الأول:نظرة عامة حول سلوك المستهلك. الفصل الثاني:بنية العلامة التجارية. الفصل الثالث:علاقة المستهلك بالعلامة التجارية. . الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك : دراسة حالة للعلامات الكهرومنزلية بالسوق الجزائري "قالمة" نموذجا [document graphique à deux dimensions] / أوريسي سهام ; فريحة ليندة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 174ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/88
الفهرس: المقدمة العامة: الفصل الأول:نظرة عامة حول سلوك المستهلك. الفصل الثاني:بنية العلامة التجارية. الفصل الثالث:علاقة المستهلك بالعلامة التجارية. . الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/88 M/380.081/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible