BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خروبي عبد الرحمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك / خروبي عبد الرحمان
Titre : تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك : دراسة ميدانية لوكالة موبيليس فرع قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خروبي عبد الرحمان ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 152ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/85 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للصورة الذهنية. الفصل الثاني:الإطار العام للمزيج الترويجي. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لوكالة موبيليس فرع قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك : دراسة ميدانية لوكالة موبيليس فرع قالمة [document graphique à deux dimensions] / خروبي عبد الرحمان ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 152ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/85
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للصورة الذهنية. الفصل الثاني:الإطار العام للمزيج الترويجي. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لوكالة موبيليس فرع قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/85 M/380.078/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible