BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur نزار زينب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير ترقية المبيعات على سلوك المستهلك / نزار زينب
Titre : تأثير ترقية المبيعات على سلوك المستهلك : دراسة حالة لمؤسسة أريد Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : نزار زينب ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 105ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/163 Note générale : الفهرس: الفصل الأول:الترويج مفهوم وأبعاد.ص.01. الفصل الثاني:مدى تأثر سلوك المستهلك بترقية المبيعات.ص.37. الفصل الثالث:دراسة حالة مؤسسة أريد للإتصالات.ص.80. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير ترقية المبيعات على سلوك المستهلك : دراسة حالة لمؤسسة أريد [document graphique à deux dimensions] / نزار زينب ; بن أحسن ناصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2014 . - 105ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/163
الفهرس: الفصل الأول:الترويج مفهوم وأبعاد.ص.01. الفصل الثاني:مدى تأثر سلوك المستهلك بترقية المبيعات.ص.37. الفصل الثالث:دراسة حالة مؤسسة أريد للإتصالات.ص.80. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/163 F/380.187 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات / نزار زينب
Titre : دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات : دراسة حالة مؤسسة كوندور Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : نزار زينب ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قالمة. : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 139ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/93 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي لتكنولوجيا المعلومات و الإتصال. الفصل الثاني : إشكال إستخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في وسائل ترقية المبيعات. الفصل الثالث : دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات لشركة كوندور. خاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات : دراسة حالة مؤسسة كوندور [document graphique à deux dimensions] / نزار زينب ; بن أحسن ناصر الدين, . - قالمة. : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير, 2016 . - 139ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/93
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي لتكنولوجيا المعلومات و الإتصال. الفصل الثاني : إشكال إستخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في وسائل ترقية المبيعات. الفصل الثالث : دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات لشركة كوندور. خاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/93 M/658.170/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible