BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
المركز الثقافي العربي |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلاميات و الإعلاميون في التلفزيون بحث في الأدوار و المواقع / القادري نهوند
Titre : الإعلاميات و الإعلاميون في التلفزيون بحث في الأدوار و المواقع Type de document : texte imprimé Auteurs : القادري نهوند, Editeur : المركز الثقافي العربي Année de publication : 2002 Importance : 319ص Format : 23.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Note de contenu : 'المحتويات:
القسم الأول: أشكال التمايز بين الإعلاميين و الإعلاميات في افعلام المرئي في لبنان كما بدت من خلال الاستبيان.
1- مقدمة.
2- تركيب العينة- أدوات البحث- طرق المعالجة الاحصائية و أطرها.
3- أشكال التمايز بين الإعلاميين و الإعلاميات من خلال الاستطلاع الأولي.
4- أشكال التمايز في ضوء الاجابات عن أسئلة الاستمارة.
5- الاستنتاجات.
القسم الثاني: أوجه التباين بين الإعلاميين و الإعلاميات كمابدت من خلال دراسة الحالات.
1- المقابلات: بعض المعطيات.
2- النساء و المواقع الرئيسية في هيكلية التلفزيون.
3- الفرق في تعامل كل من المرأة و الرجل مع عملهما.
4- النظرة الى العمل الإعلامي و المرأة الإعلامية.
5- في مايشبه الخاتمة.الإعلاميات و الإعلاميون في التلفزيون بحث في الأدوار و المواقع [texte imprimé] / القادري نهوند, . - [S.l.] : المركز الثقافي العربي, 2002 . - 319ص ; 23.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Note de contenu : 'المحتويات:
القسم الأول: أشكال التمايز بين الإعلاميين و الإعلاميات في افعلام المرئي في لبنان كما بدت من خلال الاستبيان.
1- مقدمة.
2- تركيب العينة- أدوات البحث- طرق المعالجة الاحصائية و أطرها.
3- أشكال التمايز بين الإعلاميين و الإعلاميات من خلال الاستطلاع الأولي.
4- أشكال التمايز في ضوء الاجابات عن أسئلة الاستمارة.
5- الاستنتاجات.
القسم الثاني: أوجه التباين بين الإعلاميين و الإعلاميات كمابدت من خلال دراسة الحالات.
1- المقابلات: بعض المعطيات.
2- النساء و المواقع الرئيسية في هيكلية التلفزيون.
3- الفرق في تعامل كل من المرأة و الرجل مع عملهما.
4- النظرة الى العمل الإعلامي و المرأة الإعلامية.
5- في مايشبه الخاتمة.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154860 A/070.156/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/154861 A/070.156/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible