BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur غرابة هدى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور الإعلان في توجيه سلوك المستهلك / غرابة هدى
Titre : دور الإعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة شركة أليانس للتأمينات وكالة بوشقوف- قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : غرابة هدى ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 81ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/120 Note générale : المحتويات: الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول التسويق و الإعلان. ص . 02. الفصل الثاني: تأثير الإعلان على سلوك المستهلك. ص . 32. الفصل الثالث: دراسة حالة "شركة أليانس للتأمينات. ص . 65. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة شركة أليانس للتأمينات وكالة بوشقوف- قالمة [document graphique à deux dimensions] / غرابة هدى ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 81ص : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/120
المحتويات: الفصل الأول: مفاهيم أساسية حول التسويق و الإعلان. ص . 02. الفصل الثاني: تأثير الإعلان على سلوك المستهلك. ص . 32. الفصل الثالث: دراسة حالة "شركة أليانس للتأمينات. ص . 65. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/120 F/658.476 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible متطلبات و معوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجارية / غرابة هدى
Titre : متطلبات و معوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجارية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة قالمة - Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : غرابة هدى ; فريحة ليندة, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 131ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/100 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : التسويق في البنوك التجارية. الفصل الثاني : أساسيات التسويق المصرفي الإلكتروني. الفصل الثالث : متطلبات و معيقات تبني التسويق الإلكتروني في بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) متطلبات و معوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجارية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة قالمة - [document graphique à deux dimensions] / غرابة هدى ; فريحة ليندة, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 131ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/100
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : التسويق في البنوك التجارية. الفصل الثاني : أساسيات التسويق المصرفي الإلكتروني. الفصل الثالث : متطلبات و معيقات تبني التسويق الإلكتروني في بنك الفلاحة و التنمية الريفية. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/100 M/658.171/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible