BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur تباني سعيدة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر / تباني سعيدة
Titre : آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر : دراسة حالة مدينة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : تباني سعيدة ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 144ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/52 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : عموميات حول السياحة. الفصل الثاني : الإطار المفاهيمي لصناعة التقليدية. الفصل الثالث : دراسة ميدانية حالة مدينة قالمة. خاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) آليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائر : دراسة حالة مدينة قالمة [document graphique à deux dimensions] / تباني سعيدة ; بن أحسن ناصر الدين, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وعلوم التسيير, 2016 . - 144ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/52
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : عموميات حول السياحة. الفصل الثاني : الإطار المفاهيمي لصناعة التقليدية. الفصل الثالث : دراسة ميدانية حالة مدينة قالمة. خاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/52 M/338.056/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible جودة الخدمة و تأثيرها على سلوك المستهلك / تباني سعيدة
Titre : جودة الخدمة و تأثيرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة و كالة التأمين SAAبلخير Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : تباني سعيدة ; عقون عادل, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 94ص Présentation : أيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/114 Note générale : الفهرس: الفصل الأول: الإيطار المفاهيمي لجودة الخدمات. ص . 04. الفصل الثاني: أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. ص . 35. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لوكالة التأمية بلخير"SAA" .ص . 66. * الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) جودة الخدمة و تأثيرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة و كالة التأمين SAAبلخير [document graphique à deux dimensions] / تباني سعيدة ; عقون عادل, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 94ص : أيض ; 30سم .
ISSN : 14/114
الفهرس: الفصل الأول: الإيطار المفاهيمي لجودة الخدمات. ص . 04. الفصل الثاني: أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. ص . 35. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لوكالة التأمية بلخير"SAA" .ص . 66. * الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/114 F/658.470 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible