BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur حروش رحمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة العلاقة مع الزبون و دورها في إبتكار المنتجات / حروش رحمة
Titre : إدارة العلاقة مع الزبون و دورها في إبتكار المنتجات : دراسة ميدانية - مطاحن عمر بن عمر قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حروش رحمة ; سوداني أحلام, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 98ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/66 Note générale : الفهرس : مقدمة . الفصل الأول :إدارة العلاقة مع الزبون . الفصل الثاني :إدارة العلاقة مع الزبون ودورها في تفعيل إبتكار المنتجات . الفصل الثالث : دراسة ميدانية بمطاحن عمر بن عمر . خاتمة . Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة العلاقة مع الزبون و دورها في إبتكار المنتجات : دراسة ميدانية - مطاحن عمر بن عمر قالمة [document graphique à deux dimensions] / حروش رحمة ; سوداني أحلام, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 98ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/66
الفهرس : مقدمة . الفصل الأول :إدارة العلاقة مع الزبون . الفصل الثاني :إدارة العلاقة مع الزبون ودورها في تفعيل إبتكار المنتجات . الفصل الثالث : دراسة ميدانية بمطاحن عمر بن عمر . خاتمة .
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/66 M/658.163/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين الخدمة / حروش رحمة
Titre : دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين الخدمة : دراسة ميدانية في مديرية الخدمات الجامعية - قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حروش رحمة ; سوداني أحلام, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2014 Importance : 99ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/110 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل إلى تكنولوجيا المعلومات. ص01. الفصل الثاني : مدخل إلى جودة الخدمة. ص 28. الفصل الثالث: مدى تأثير تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات الجامعية. ص 63. الخاتمة. قائمة المصادر والمراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين الخدمة : دراسة ميدانية في مديرية الخدمات الجامعية - قالمة [document graphique à deux dimensions] / حروش رحمة ; سوداني أحلام, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2014 . - 99ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/110
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مدخل إلى تكنولوجيا المعلومات. ص01. الفصل الثاني : مدخل إلى جودة الخدمة. ص 28. الفصل الثالث: مدى تأثير تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات الجامعية. ص 63. الخاتمة. قائمة المصادر والمراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/110 F/658.467 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible