BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عيايشية نسيمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإبتكار التسويقي على تحسين أداء المؤسسة / عيايشية نسيمة
Titre : أثر الإبتكار التسويقي على تحسين أداء المؤسسة : دراسة ميدانية وكالة موبيليس بقالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عيايشية نسيمة ; زدوري أسماء, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 72ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/77 Note générale : الفهرس: الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للإبتكار التسويقي.ص.1. الفصل الثاني:مفاهيم أساسية حول الأداء.ص.18. الفصل الثالث:مراقبة أثر الإبتكار التسويقي على أداء المؤسسة.ص.29. الفصل الرابع:دراسة حالة في وكالة موبيليس قالمة.ص.42. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع. *الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإبتكار التسويقي على تحسين أداء المؤسسة : دراسة ميدانية وكالة موبيليس بقالمة [document graphique à deux dimensions] / عيايشية نسيمة ; زدوري أسماء, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2014 . - 72ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/77
الفهرس: الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للإبتكار التسويقي.ص.1. الفصل الثاني:مفاهيم أساسية حول الأداء.ص.18. الفصل الثالث:مراقبة أثر الإبتكار التسويقي على أداء المؤسسة.ص.29. الفصل الرابع:دراسة حالة في وكالة موبيليس قالمة.ص.42. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع. *الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/77 F/658.434 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible