BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur جلايلية سميرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلك / جلايلية سميرة
Titre : تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلك : دراسة ميدانية لإعلانات المنتجات الغذائية الوطنية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جلايلية سميرة ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 145ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/83 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للصورة الذهنية. الفصل الثاني:الإعلان و الأخطاء الإعلانية. الفصل الثالث:الدراسة التطبيقية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلك : دراسة ميدانية لإعلانات المنتجات الغذائية الوطنية [document graphique à deux dimensions] / جلايلية سميرة ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 145ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/83
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:تحديد الإطار المفاهيمي للصورة الذهنية. الفصل الثاني:الإعلان و الأخطاء الإعلانية. الفصل الثالث:الدراسة التطبيقية. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/83 M/380.076/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible كيفية تحديد السعر في المؤسسة الاقتصادية من منظور تسويقي: دراسة حالة مط / جلايلية سميرة
Titre : كيفية تحديد السعر في المؤسسة الاقتصادية من منظور تسويقي: دراسة حالة مط Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جلايلية سميرة ; خروف منير, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 79ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/97 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية التسويق. الفصل الثاني:مكانة السعر في المؤسسة. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لمطاحن عمر بن عمر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) كيفية تحديد السعر في المؤسسة الاقتصادية من منظور تسويقي: دراسة حالة مط [document graphique à deux dimensions] / جلايلية سميرة ; خروف منير, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 79ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/97
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية التسويق. الفصل الثاني:مكانة السعر في المؤسسة. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لمطاحن عمر بن عمر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/97 F/658.415 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible