BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur رايس أسامة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : دور الترويج المصرفي في تفعيل صورة البنك الجزائري:دراسة حالة بنك الفلاح Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رايس أسامة ; حلاسي هجيرة, Editeur : تسويق وتجارة دولية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/80 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : المزيج الترويج المصرفي. الفصل الثاني: تحليل صورة البنك من حيث المفاهيم والأبعاد. الفصل الثالث: واقع الممارسة التسويقية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الترويج المصرفي في تفعيل صورة البنك الجزائري:دراسة حالة بنك الفلاح [document graphique à deux dimensions] / رايس أسامة ; حلاسي هجيرة, . - تسويق وتجارة دولية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/80
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : المزيج الترويج المصرفي. الفصل الثاني: تحليل صورة البنك من حيث المفاهيم والأبعاد. الفصل الثالث: واقع الممارسة التسويقية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/80 F/658.398 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible