BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur جدي ياسر |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الحوافز المادية على أداء الأفراد العاملين في المؤسسات الخدميبة الجزائرية / جدي ياسر
Titre : أثر الحوافز المادية على أداء الأفراد العاملين في المؤسسات الخدميبة الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جدي ياسر ; معطى الله خير الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2013 Importance : 121ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2013/112 Note générale : المقدمة العامة: الفصل الأول : الإطار المفاهيمي و النظري للحوافز الفصل الثاني: ماهية أداء الأفراد. الفصل الثالث: دراسة تحليل لأثر الحوافز المادية على أداءئ الأفراد العاملين ببنك الفلاحة و التنمية الريفية باستعمال طريقة ACP. الخاتمة العامة. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الحوافز المادية على أداء الأفراد العاملين في المؤسسات الخدميبة الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية [document graphique à deux dimensions] / جدي ياسر ; معطى الله خير الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2013 . - 121ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2013/112
المقدمة العامة: الفصل الأول : الإطار المفاهيمي و النظري للحوافز الفصل الثاني: ماهية أداء الأفراد. الفصل الثالث: دراسة تحليل لأثر الحوافز المادية على أداءئ الأفراد العاملين ببنك الفلاحة و التنمية الريفية باستعمال طريقة ACP. الخاتمة العامة. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2013/112 M/658.028/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور نظام المعلومات التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية / جدي ياسر
Titre : دور نظام المعلومات التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جدي ياسر ; معطى الله خير الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 90ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/127 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور نظام المعلومات التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية [document graphique à deux dimensions] / جدي ياسر ; معطى الله خير الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 90ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/127
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/127 F/658.378 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible