BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خلدون خالد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
المزيج الترويجي وآثاره على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مجم / خلدون خالد
Titre : المزيج الترويجي وآثاره على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مجم Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خلدون خالد ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 143ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/126 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في مطاحن عمر بن عمر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) المزيج الترويجي وآثاره على سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة مجم [document graphique à deux dimensions] / خلدون خالد ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 143ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/126
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في مطاحن عمر بن عمر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/126 F/658.377 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible