BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur رملية صليحة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور الإعلان عبر الانترنيت في ترويج المنتوج السياحي / رملية صليحة
Titre : دور الإعلان عبر الانترنيت في ترويج المنتوج السياحي : دراسة ميدانية بالمركب المعدني السياحي , حمام الشلالة , قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رملية صليحة ; زراري نورالدين, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 132ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/174 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مندخل إلى الترويج والإعلان. ص 2. الفصل الثاني: الأنترنيت والنشاط الإعلاني والترويج الإلكتروني. ص 36. الفصل الثالث: السياحة عن طريق الأنترنيت مع الإشارة لحالة المركب المعدني السياحي. ص 62. الخاتمة. قائمة المراجع. فهرس الأشكال. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإعلان عبر الانترنيت في ترويج المنتوج السياحي : دراسة ميدانية بالمركب المعدني السياحي , حمام الشلالة , قالمة [document graphique à deux dimensions] / رملية صليحة ; زراري نورالدين, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 132ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/174
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مندخل إلى الترويج والإعلان. ص 2. الفصل الثاني: الأنترنيت والنشاط الإعلاني والترويج الإلكتروني. ص 36. الفصل الثالث: السياحة عن طريق الأنترنيت مع الإشارة لحالة المركب المعدني السياحي. ص 62. الخاتمة. قائمة المراجع. فهرس الأشكال.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/174 F/658.371 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible