البيع الشخصي و خدمة العملاء في المؤسسة الإقتصادية [texte imprimé] /
ميمون نبيلة, . -
[S.l.] : دار الجامعة الجديدة, 2014 . - 300ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-977-6410-89-3
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
330 Economie |
Note de contenu : |
'المحتويات:
الفصل الأول:أساسيات في التسويق.ص17.
المبحث الاول:مفهوم التسويق و تطويره.ص20.
المبحث الثاني:أهمية التسويق واهدافه.30.
المبحث الثالث:عناصر النشاط التسويقي و الفرصة التسويقية.ص34.
المبحث الرابع:استراتيجيات المزيج التسويقي.41.
الفصل الثاني:علاقة البيع الشخصي بتحسين خدمة العملاء.ص71.
المبحث الاول:البيع الشخصي و القوى المحركة له.ص74.
المبحث الثاني:العوامل المؤثرة علىاداء رجال البيع.84.
المبحث الثالث:طبيعة خدمة العملاء.و متطلبات جودتها.ص113.
المبحث الرابع:دور أداء رجال البيع في تحسين خدمة العملاء.ص127.
الفصل الثالث:دراسة حالة مؤسسة كوندور للأجهزة الإلكترونية.ص151.
المبحث الاول:منهجية الدراسة الميدانية والتعريفب المؤسسة موضوع الدراسة.ص154.
المبحث الثاني:المزيج التسويقي والمجالات البيع الشخصيفي مؤسسة كوندور.ص173.
المبحث الثالث:عرض وتحليل نتائج البيانات الميدانية الخاصة بالاستمارة الموجهة لقوى البيع الشخصي.ص193.
المبحث الرابع:عرض وتحليل نتائج البيانات الميدانية الخاصة بالاستمارة الموجهة للعملاء.ص222.
المبحث الخامس:اختبار صحة فرضيات البحث.243.
الخاتمة.ص253. |