BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خباطي إيمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التحليل التنافسي في إعداد الإستراتيجية التسويقية بالمؤسسة الا / خباطي إيمان
Titre : دور التحليل التنافسي في إعداد الإستراتيجية التسويقية بالمؤسسة الا Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خباطي إيمان ; بلبخاري سامي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 128ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/116 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : مراحل إعداد الاستراتيجيات التسويقية وعمالياتها. الفصل الثاني : استراتيجية التحليل التنافسي وأدواته. الفصل الثالث : دراسة حالة شركة موبيليس لولاية قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التحليل التنافسي في إعداد الإستراتيجية التسويقية بالمؤسسة الا [document graphique à deux dimensions] / خباطي إيمان ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 128ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/116
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : مراحل إعداد الاستراتيجيات التسويقية وعمالياتها. الفصل الثاني : استراتيجية التحليل التنافسي وأدواته. الفصل الثالث : دراسة حالة شركة موبيليس لولاية قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/116 F/658.359 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible