BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur يخلف محمد أمين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة حالة البنك الوطني الجز / يخلف محمد أمين
Titre : تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة حالة البنك الوطني الجز Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : يخلف محمد أمين ; بلبخاري سامي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 90ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/96 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي حول الخدمة و الخدمات المصرفية. الفصل الثاني:جودة الخدمة في ظل الرقابة و التكاليف المصاحبة لها. الفصل الثالث:الفصل التطبيقي. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة حالة البنك الوطني الجز [document graphique à deux dimensions] / يخلف محمد أمين ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 90ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/96
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي حول الخدمة و الخدمات المصرفية. الفصل الثاني:جودة الخدمة في ظل الرقابة و التكاليف المصاحبة لها. الفصل الثالث:الفصل التطبيقي. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/96 F/658.339 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور تأثير تأهيل قوى البيع في تحقيق رضا الزبون / يخلف محمد أمين
Titre : دور تأثير تأهيل قوى البيع في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس ATM Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : يخلف محمد أمين ; بلبخاري سامي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2013 Importance : 133ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2013/124 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أساسيات عامة حول رجال البيع. الفصل الثاني:مدخل عام لرضا الزبون. الفصل الثالث:دراسة ميدانية بمؤسسة موبيليس ATM. HGOHJL? HGUHL?. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور تأثير تأهيل قوى البيع في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس ATM [document graphique à deux dimensions] / يخلف محمد أمين ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 133ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2013/124
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أساسيات عامة حول رجال البيع. الفصل الثاني:مدخل عام لرضا الزبون. الفصل الثالث:دراسة ميدانية بمؤسسة موبيليس ATM. HGOHJL? HGUHL?.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2013/124 M/380.071/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible