BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أحمد هرقة زينب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة علاقات الزبائن ودورها في تحقيق القيمة:دراسة حالةالمركب المع / أحمد هرقة زينب
Titre : إدارة علاقات الزبائن ودورها في تحقيق القيمة:دراسة حالةالمركب المع Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : أحمد هرقة زينب ; جريبي السبتي, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2009 Importance : 97ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 09/172 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول :مدخل مفاهيمي حول التسويق والتسويق بالعلاقات. الفصل الثاني : إدارة علاقات الزبائن وأهميتها وآليات تفعيلها في المنظمات. الفصل الثالث : دراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة علاقات الزبائن ودورها في تحقيق القيمة:دراسة حالةالمركب المع [document graphique à deux dimensions] / أحمد هرقة زينب ; جريبي السبتي, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 97ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 09/172
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول :مدخل مفاهيمي حول التسويق والتسويق بالعلاقات. الفصل الثاني : إدارة علاقات الزبائن وأهميتها وآليات تفعيلها في المنظمات. الفصل الثالث : دراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/172 F/658.333 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible