BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur مهدي حليمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إستراتيجية التسويق في شركات التأمين : دراسة مقارنة بين الشركة الجزائرية للتأمينات CAAT والشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مهدي حليمة ; طبايبية سليمة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 116ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/308 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: شركات التأمين. ص 1. الفصل الثاني: استراتيجية التسويق التأميني . ص 33. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لكل من الشركة الجزائرية للتأمينات CAATوالشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR. ص93. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجية التسويق في شركات التأمين : دراسة مقارنة بين الشركة الجزائرية للتأمينات CAAT والشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR [document graphique à deux dimensions] / مهدي حليمة ; طبايبية سليمة, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 116ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/308
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: شركات التأمين. ص 1. الفصل الثاني: استراتيجية التسويق التأميني . ص 33. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لكل من الشركة الجزائرية للتأمينات CAATوالشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR. ص93. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/308 F/658.257 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible