BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur فرداس أسماء |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير جودة الخدمة البنكية على ولاء الزبون / فرداس أسماء
Titre : تأثير جودة الخدمة البنكية على ولاء الزبون : دراسة حالة زبائن البنك الوطني الجزائري "BNA", وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : فرداس أسماء ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 161ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/113 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : تسويق الخدمات البنكية. الفصل الثاني: عموميات حول الجودة. الفصل الثالث: الولاء كمحصلة سياسة الجودة في المؤسسة. الفصل الرابع: دراسة واقع أثر جودة الخدمة البنكية على ولاء زبائن BNA. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير جودة الخدمة البنكية على ولاء الزبون : دراسة حالة زبائن البنك الوطني الجزائري "BNA", وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / فرداس أسماء ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 161ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/113
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : تسويق الخدمات البنكية. الفصل الثاني: عموميات حول الجودة. الفصل الثالث: الولاء كمحصلة سياسة الجودة في المؤسسة. الفصل الرابع: دراسة واقع أثر جودة الخدمة البنكية على ولاء زبائن BNA. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/113 M/658.088/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دراسة سلوك المستهلك الشرائي إتجاه المنتجات الجديدة قالمة / فرداس أسماء
Titre : دراسة سلوك المستهلك الشرائي إتجاه المنتجات الجديدة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : فرداس أسماء ; قيدوم لزهر, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 215ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/116 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي والمعرفي لسلوك المستهلك. المبحث الاول:مدخل عام تعريفي لسلوك المستهلك . المبحث الثاني:العوامل البيئية المؤثرة في سلوك المستهلك. المبحث الثالث:نماذج دراسة سلوك المستهلك. المبحث الرابع:سيرورة اتخاذ قرار الشراء. الفصل الثاني:أثر المنتجات الجديدة على سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة واقع أثر المنتجات الجديدة على سلوك المستهلك الشرائي في مؤسسة "صيدال". الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دراسة سلوك المستهلك الشرائي إتجاه المنتجات الجديدة قالمة [document graphique à deux dimensions] / فرداس أسماء ; قيدوم لزهر, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 215ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/116
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي والمعرفي لسلوك المستهلك. المبحث الاول:مدخل عام تعريفي لسلوك المستهلك . المبحث الثاني:العوامل البيئية المؤثرة في سلوك المستهلك. المبحث الثالث:نماذج دراسة سلوك المستهلك. المبحث الرابع:سيرورة اتخاذ قرار الشراء. الفصل الثاني:أثر المنتجات الجديدة على سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة واقع أثر المنتجات الجديدة على سلوك المستهلك الشرائي في مؤسسة "صيدال". الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/116 F/658.224 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تنمية القطاع السياحي / فرداس أسماء
Titre : دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تنمية القطاع السياحي : دراسة حالة ولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : فرداس أسماء ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة 8 ماي 45 , قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2018 Importance : 121ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2018/25 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري للسياحة والتسويق السياحي. ص 01. الفصل الثاني: تكنولوجيا المعلومات والاتصال وعلاقتها بالسياحة الإلكترونية. ص 35. الفصل الثالث: استخدام TICمن طرف الوكالات السياحية ودورها في تنشيط القطاع السياحي. ص 74. الخاتمة. ص 105. قائمة المراجع. ص 108. الملاحق.117ص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تنمية القطاع السياحي : دراسة حالة ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / فرداس أسماء ; بوصيد أحسن, . - جامعة 8 ماي 45 , قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2018 . - 121ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2018/25
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار النظري للسياحة والتسويق السياحي. ص 01. الفصل الثاني: تكنولوجيا المعلومات والاتصال وعلاقتها بالسياحة الإلكترونية. ص 35. الفصل الثالث: استخدام TICمن طرف الوكالات السياحية ودورها في تنشيط القطاع السياحي. ص 74. الخاتمة. ص 105. قائمة المراجع. ص 108. الملاحق.117ص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2018/25 M/338.072/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible