BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur براحلية سمية |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثرخدمة ضمان المنتج على رضا الزبون / براحلية سمية
Titre : أثرخدمة ضمان المنتج على رضا الزبون : دراسة حالة عينة من زبائن كوندور لولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : براحلية سمية ; فريحة ليندة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 91ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/112 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: خدمة ضمان المنتج. الفصل الثاني: رضا الزبون. الفصل الثالث: أثر خدمة ضمان المنتج على رضا زبائن كوندور. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثرخدمة ضمان المنتج على رضا الزبون : دراسة حالة عينة من زبائن كوندور لولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / براحلية سمية ; فريحة ليندة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 91ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/112
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: خدمة ضمان المنتج. الفصل الثاني: رضا الزبون. الفصل الثالث: أثر خدمة ضمان المنتج على رضا زبائن كوندور. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/112 M/380.102/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تأثير الإعلان على سلوك المستهلك:دراسة حالة موبيليس, قالمة / براحلية سمية
Titre : تأثير الإعلان على سلوك المستهلك:دراسة حالة موبيليس, قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : براحلية سمية ; بلبخاري سامي, Editeur : جامعة 8 ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2013 Importance : 92ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/90 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار النظري للنشاط الاعلاني. الفصل الثاني:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة حالة شركة موبيليس قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير الإعلان على سلوك المستهلك:دراسة حالة موبيليس, قالمة [document graphique à deux dimensions] / براحلية سمية ; بلبخاري سامي, . - جامعة 8 ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 92ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/90
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار النظري للنشاط الاعلاني. الفصل الثاني:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة حالة شركة موبيليس قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/90 F/658.222 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible