BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن عمارة سارة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبون دراسة حالة: مؤسسة بريد الجزا / بن عمارة سارة
Titre : تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبون دراسة حالة: مؤسسة بريد الجزا Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن عمارة سارة ; سوداني أحلام, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2009 Importance : 96ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 09/135 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول :الإطار المفاهيمي للجودة وخدماتها. الفصل الثاني : مؤشرات تقييم جودة الخدمة. الفصل الثالث : دراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر,قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبون دراسة حالة: مؤسسة بريد الجزا [document graphique à deux dimensions] / بن عمارة سارة ; سوداني أحلام, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 96ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 09/135
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول :الإطار المفاهيمي للجودة وخدماتها. الفصل الثاني : مؤشرات تقييم جودة الخدمة. الفصل الثالث : دراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر,قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/135 F/658.182 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible