BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur حواس بلال |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة موبيليس- -تسيي / حواس بلال
Titre : الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة موبيليس- -تسيي Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حواس بلال ; عقون عادل, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2009 Importance : 169ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 09/131 Note générale : الفهرس : المقدمة . الفصل التمهيدي. الفصل الأول : البيئة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية. الفصل الثاني : صناعة الميزة التنافسية ومصادرها. الفصل الثالث : تنمية الميزة التنافسية ومصادر استمرارها. الفصل التطبيقي : دراسة حالة وكالة موبيليس. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة موبيليس- -تسيي [document graphique à deux dimensions] / حواس بلال ; عقون عادل, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 169ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 09/131
الفهرس : المقدمة . الفصل التمهيدي. الفصل الأول : البيئة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية. الفصل الثاني : صناعة الميزة التنافسية ومصادرها. الفصل الثالث : تنمية الميزة التنافسية ومصادر استمرارها. الفصل التطبيقي : دراسة حالة وكالة موبيليس. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/131 F/658.148 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible جودة الخدمة المصرفية كمدخل لإدارة العلاقة مع الزبون / حواس بلال
Titre : جودة الخدمة المصرفية كمدخل لإدارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمكية الريفية - وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : حواس بلال, Editeur scientifique ; قدوم لزهر, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 177ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/36 Note générale : فهرس المحتويات: المقدمة العامة. الفصل الأول: مرتكزات جودة الخدم المصرفية. الفصل الثاني: إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دراسة وتحليل واقع إدارة العلاقة مع الزبائءن في بنك الفلاحة و التنمية الريفية -حالة وكالة قالمة. الخاتمة العامة. قائمة الملراجع. المواقع الإلكترونية. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) جودة الخدمة المصرفية كمدخل لإدارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمكية الريفية - وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / حواس بلال, Editeur scientifique ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 177ص ; 30سم.
ISSN : 2011/36
فهرس المحتويات: المقدمة العامة. الفصل الأول: مرتكزات جودة الخدم المصرفية. الفصل الثاني: إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دراسة وتحليل واقع إدارة العلاقة مع الزبائءن في بنك الفلاحة و التنمية الريفية -حالة وكالة قالمة. الخاتمة العامة. قائمة الملراجع. المواقع الإلكترونية. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/36 M/332.186/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible