BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
مكتبة العبيكان |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المشروعات في المؤسسات / فريم ج .ديفيدسن
Titre : إدارة المشروعات في المؤسسات : لكي نحقق أعظم فائدة من الوقت, والتكنولوجيا, والناس Type de document : texte imprimé Auteurs : فريم ج .ديفيدسن, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2003 Importance : 347ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 9960202177 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتوى:
الجزء الأول:بيئة المشروع. *
الفصل الأول: العمل داخل الحقائق المؤسسية. ص.55.
الفصل الثاني: العثور على أشخاص أكفياء و العمل معهم. ص.89.
الفصل الثالث: تنظيم أفرقة المشروع و بناء التماسك. ص129.
الجزء الثاني:زبون المشروع ومتطلباته.*
الفصل الرابع: البتأكد من أن المشرع قائم على حاجة واضحة. ص161.
الفصل الخامس: تحديد ماسينجزه المشروع. ص191.
.الجزء الثالث :تخطيط المشروع والتحكم فيه*
الفصل السادس: الأدولات و التقنيات لإبقاء المشروع في مساره. 225.
الفصل السابع إدارة مشاكل خاصة ومشاؤيع معقدة. ص275.
الفصل الثامن: تحقيق نتائج مبادئ للنجاح كمدير مشروع. ص 307.
إدارة المشروعات في المؤسسات : لكي نحقق أعظم فائدة من الوقت, والتكنولوجيا, والناس [texte imprimé] / فريم ج .ديفيدسن, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2003 . - 347ص ; 25سم.
ISSN : 9960202177
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتوى:
الجزء الأول:بيئة المشروع. *
الفصل الأول: العمل داخل الحقائق المؤسسية. ص.55.
الفصل الثاني: العثور على أشخاص أكفياء و العمل معهم. ص.89.
الفصل الثالث: تنظيم أفرقة المشروع و بناء التماسك. ص129.
الجزء الثاني:زبون المشروع ومتطلباته.*
الفصل الرابع: البتأكد من أن المشرع قائم على حاجة واضحة. ص161.
الفصل الخامس: تحديد ماسينجزه المشروع. ص191.
.الجزء الثالث :تخطيط المشروع والتحكم فيه*
الفصل السادس: الأدولات و التقنيات لإبقاء المشروع في مساره. 225.
الفصل السابع إدارة مشاكل خاصة ومشاؤيع معقدة. ص275.
الفصل الثامن: تحقيق نتائج مبادئ للنجاح كمدير مشروع. ص 307.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/84190 A/658.001/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 05/97160 A/658.001/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97161 A/658.001/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84191 A/658.001/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84192 A/658.001/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84193 A/658.001/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84194 A/658.001/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97156 A/658.001/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97157 A/658.001/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97158 A/658.001/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97159 A/658.001/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أدوات القيادة / لاندزبيرغ ماكس
Titre : أدوات القيادة Type de document : texte imprimé Auteurs : لاندزبيرغ ماكس, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2003 Importance : 254ص Format : 22سم ISBN/ISSN/EAN : 9960402092 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتوى:
*مقدمة.ص:9.
ر.إ.ز:رؤية,إلهام,زخم.ص:15.
تقنيات القيادة .ص:23.
إعداد: الإلحاحية,التركيز,والأقسام .ص:31.
تشكيل الفرق .ص:39.
الرؤية-خلق المعنى .ص:47.
الرؤية زرعها واختبارها .ص:55.
الرؤية-شحذ المهارات .ص:63.
الإلهام-بناء الثقة.ص:71.
الإلهام-التشغيل والتوحيد.ص:81.
الإلهام-التكرار والتعزيز .ص:89.
الزخم-تشجيع المبادرة .ص:97.
الزخم كلفنة التقدم.ص:105.
الزخم-تمهيد الطريق .ص:113.
التحفيز والاحتفال.ص:121.
العيش مع القيم.ص:127.
لفت الانتباه .ص:135.
القيادة أم التسلط.ص:143.
أدوار وتفويضات.ص:151.
التشكيل والتوقيت .ص:159.
السلطة والنفوذ.ص:167.
الثقافة.ص:179.
الرؤية,الإسهام,والزخم للقيادة الذاتية.ص:187.أدوات القيادة [texte imprimé] / لاندزبيرغ ماكس, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2003 . - 254ص ; 22سم.
ISSN : 9960402092
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتوى:
*مقدمة.ص:9.
ر.إ.ز:رؤية,إلهام,زخم.ص:15.
تقنيات القيادة .ص:23.
إعداد: الإلحاحية,التركيز,والأقسام .ص:31.
تشكيل الفرق .ص:39.
الرؤية-خلق المعنى .ص:47.
الرؤية زرعها واختبارها .ص:55.
الرؤية-شحذ المهارات .ص:63.
الإلهام-بناء الثقة.ص:71.
الإلهام-التشغيل والتوحيد.ص:81.
الإلهام-التكرار والتعزيز .ص:89.
الزخم-تشجيع المبادرة .ص:97.
الزخم كلفنة التقدم.ص:105.
الزخم-تمهيد الطريق .ص:113.
التحفيز والاحتفال.ص:121.
العيش مع القيم.ص:127.
لفت الانتباه .ص:135.
القيادة أم التسلط.ص:143.
أدوار وتفويضات.ص:151.
التشكيل والتوقيت .ص:159.
السلطة والنفوذ.ص:167.
الثقافة.ص:179.
الرؤية,الإسهام,والزخم للقيادة الذاتية.ص:187.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/84210 A/658.004/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 03/84211 A/658.004/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84212 A/658.004/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84213 A/658.004/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84214 A/658.004/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124760 A/658.004/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإدارة بالتوافق / هرمان نوربرت
Titre : الإدارة بالتوافق : الخيط الواصل بين السلطة والتبعية Type de document : texte imprimé Auteurs : هرمان نوربرت, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2003 Importance : 327ص Format : 22سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-40-235-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتوى:
الفصل الأول:الإنسان الركيزة الأهم في أعمال المؤسسات.ص:13.
الفصل الثاني:تعريف مفهوم القيادة .ص:65.
الفصل الثالث:معرفة الإنسان وتقويم الإنسان .ص:105.
الفصل الرابع:وسائل القيادة-أنظمة القيادة-أسلوب القيادة.ص:141.
الفصل الخامس:شكل جديد للقيادة من خلال تبدل القيم.ص:219.
الفصل السادس:قيادة العاملين وتوجيه المؤسسات في المستقبل.ص:253.
*الهوامش.ص:302.
*قائمة الأشكال.ص:306.
*قائمة المراجع.ص:308.
الإدارة بالتوافق : الخيط الواصل بين السلطة والتبعية [texte imprimé] / هرمان نوربرت, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2003 . - 327ص ; 22سم.
ISBN : 978-9960-40-235-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتوى:
الفصل الأول:الإنسان الركيزة الأهم في أعمال المؤسسات.ص:13.
الفصل الثاني:تعريف مفهوم القيادة .ص:65.
الفصل الثالث:معرفة الإنسان وتقويم الإنسان .ص:105.
الفصل الرابع:وسائل القيادة-أنظمة القيادة-أسلوب القيادة.ص:141.
الفصل الخامس:شكل جديد للقيادة من خلال تبدل القيم.ص:219.
الفصل السادس:قيادة العاملين وتوجيه المؤسسات في المستقبل.ص:253.
*الهوامش.ص:302.
*قائمة الأشكال.ص:306.
*قائمة المراجع.ص:308.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 03/84205 A/658.003/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 03/84206 A/658.003/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84207 A/658.003/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84208 A/658.003/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 03/84209 A/658.003/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124774 A/658.003/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإقتصاد اليوم كيف يعمل؟ / صالح هاني
Titre : الإقتصاد اليوم كيف يعمل؟ Type de document : texte imprimé Auteurs : صالح هاني, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2008 Importance : 632ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-54-265-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
* تاريخ تطور الفكر الاقتصادي 1 و2.
*الأنظمة الاقتصادية .
* اقتصاد السوق .
* الأنظمة مابين اقتصاد السوق والاقتصاد الموجه.
* الاستثمار والادخار .
* الحسابات القومية وحسابات الاقتصاد البيئي .
* دالات الانتاج والتكاليف.
* تشكيل الأسعار .
* وظائف التنافس .
* الاقتصاديات الكبرى .
* نظريات الوضع الاقتصادي .
* قياس التضخم وأسبابه .
* الانكماش .
* أسباب البطالة .
* العمالة والبطالة .
* التضخم والعمالة .
* النمو الاقتصادي .
* التنمية المستديمة .
* السياسة الاقتصادية .
* السياسة المالية .
*السياسة النقدية .
* سياسة النمو والمنافسة .
* السياسة البنيوية والاقليمية.
* السياسة الصناعية والزراعية .
* سياسة الطاقة وسياسة المواصلات سياسة البحث والتكنولوجيا وسياسة التعليم استخدام البيئة ومبدأ المسبب.
* السياسة البيئية وسياسة سوق العمل.
* سياسة الأجور والتعرفةوسياسة الملكية.
* السياسة العائلية والسياسة الاجتماعية .
* الضمان الاجتماعي .*
التأمين ضد البطالة والتلأمين الصحي والتأمين التقاعدي .
* سياسةالمستهلك وحمايته .
*.* المرافق العامة العلوم المالية .
* عمليات الدعم المالي الحكومي .
* الخصخصة .
* الايرادات العامة .
* ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة .
* الضريبة البيئية .
* الديون العامة والتسوية المالية .
* الاقتصاد العالمي .
* نظرية الاقتصاد الخارجي الحقيقة والشركات متعددة الجنسيات.
* المعاهدات التجارية الدولية 1و2.
* التكامل الاقتصادي والكتل الاقتصادية ومناطق التجارة الحرة.
* محددات سعر الصرف.
* ميزان المدفوعات والتوازنفي التجارة الخارجية.
* أنظمة سعر الفائدة وقاعدة الذهب .
* الاتحاد النقدي الأروبي.
* المصرف الأروبي المركزي .
* سياسة التنمية ونظرية التطور ومصارف التنمية الدولية .
* صندوق النقد الدولي .
* الاقتصاد في الدول الانتقالية .
* أزمة الديون .
* البورصة وتوظيف الأموال .
* البورصة . الأسهم .
* إدارة الشركات .
* إدارة الانتاج .التسويق والاستثمار والتمويل .
* محاسبة التكاليف والأداء .
* الميزانية الختامية .
الإقتصاد اليوم كيف يعمل؟ [texte imprimé] / صالح هاني, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2008 . - 632ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-54-265-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
* تاريخ تطور الفكر الاقتصادي 1 و2.
*الأنظمة الاقتصادية .
* اقتصاد السوق .
* الأنظمة مابين اقتصاد السوق والاقتصاد الموجه.
* الاستثمار والادخار .
* الحسابات القومية وحسابات الاقتصاد البيئي .
* دالات الانتاج والتكاليف.
* تشكيل الأسعار .
* وظائف التنافس .
* الاقتصاديات الكبرى .
* نظريات الوضع الاقتصادي .
* قياس التضخم وأسبابه .
* الانكماش .
* أسباب البطالة .
* العمالة والبطالة .
* التضخم والعمالة .
* النمو الاقتصادي .
* التنمية المستديمة .
* السياسة الاقتصادية .
* السياسة المالية .
*السياسة النقدية .
* سياسة النمو والمنافسة .
* السياسة البنيوية والاقليمية.
* السياسة الصناعية والزراعية .
* سياسة الطاقة وسياسة المواصلات سياسة البحث والتكنولوجيا وسياسة التعليم استخدام البيئة ومبدأ المسبب.
* السياسة البيئية وسياسة سوق العمل.
* سياسة الأجور والتعرفةوسياسة الملكية.
* السياسة العائلية والسياسة الاجتماعية .
* الضمان الاجتماعي .*
التأمين ضد البطالة والتلأمين الصحي والتأمين التقاعدي .
* سياسةالمستهلك وحمايته .
*.* المرافق العامة العلوم المالية .
* عمليات الدعم المالي الحكومي .
* الخصخصة .
* الايرادات العامة .
* ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة .
* الضريبة البيئية .
* الديون العامة والتسوية المالية .
* الاقتصاد العالمي .
* نظرية الاقتصاد الخارجي الحقيقة والشركات متعددة الجنسيات.
* المعاهدات التجارية الدولية 1و2.
* التكامل الاقتصادي والكتل الاقتصادية ومناطق التجارة الحرة.
* محددات سعر الصرف.
* ميزان المدفوعات والتوازنفي التجارة الخارجية.
* أنظمة سعر الفائدة وقاعدة الذهب .
* الاتحاد النقدي الأروبي.
* المصرف الأروبي المركزي .
* سياسة التنمية ونظرية التطور ومصارف التنمية الدولية .
* صندوق النقد الدولي .
* الاقتصاد في الدول الانتقالية .
* أزمة الديون .
* البورصة وتوظيف الأموال .
* البورصة . الأسهم .
* إدارة الشركات .
* إدارة الانتاج .التسويق والاستثمار والتمويل .
* محاسبة التكاليف والأداء .
* الميزانية الختامية .
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/162123 A/330.1210/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/162124 A/330.1210/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162125 A/330.1210/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162442 A/330.1210/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162443 A/330.1210/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المبسط / م. كريستول ستيفن
Titre : التسويق المبسط : إنتهاء تعقيدات و فوضى و تشويش العلامة التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : م. كريستول ستيفن, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2004 Importance : 388ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-40-292-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:بيئة البيع والشراء في العصر الرقمي.ص:15.
الفصل الأول:كثير من الاختيار.ص:17.
الفصل الثاني:الحلول الآتية الأربع.ص:49.
الفصل الثالث:العناصر الأربعة للتسويق البسيط.ص:77.
الجزء الثاني:الاستراتيجية الأربع للتقدم.ص:103.
الفصل الرابع:التعويض:بين الاستبدال والإدغام.ص:105.
الفصل الخامس:إعادة التعبئة:التجميع والتكامل.ص:151.
الفصل السادس:إعادة التوجيه:تبسيط بعد العلامة التجارية بالنسبة للزبون.ص:209.
الفصل السابع:إعادة التعويض: توريد مستمر بدون عيوب وسعر منافس.ص:249.
الجزء الثالث:السعي إلى التيسير.ص:269.
الفصل الثامن:التسير في الظاهرة والتعقيد في ما لا يرى:دور تكنولوجيا المعلومات.ص:271.
الفصل التاسع:الارتقاء بالتسويق البسيط لتحويله للمنتج وللاسم التجاري.ص:289.
الفصل العاشر:خلاصة القول:تحويل إزالة عناء الزبون إلى قيمة ملموية لمصلحة حملة الأسهم.ص:353.التسويق المبسط : إنتهاء تعقيدات و فوضى و تشويش العلامة التجارية [texte imprimé] / م. كريستول ستيفن, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2004 . - 388ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9960-40-292-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:بيئة البيع والشراء في العصر الرقمي.ص:15.
الفصل الأول:كثير من الاختيار.ص:17.
الفصل الثاني:الحلول الآتية الأربع.ص:49.
الفصل الثالث:العناصر الأربعة للتسويق البسيط.ص:77.
الجزء الثاني:الاستراتيجية الأربع للتقدم.ص:103.
الفصل الرابع:التعويض:بين الاستبدال والإدغام.ص:105.
الفصل الخامس:إعادة التعبئة:التجميع والتكامل.ص:151.
الفصل السادس:إعادة التوجيه:تبسيط بعد العلامة التجارية بالنسبة للزبون.ص:209.
الفصل السابع:إعادة التعويض: توريد مستمر بدون عيوب وسعر منافس.ص:249.
الجزء الثالث:السعي إلى التيسير.ص:269.
الفصل الثامن:التسير في الظاهرة والتعقيد في ما لا يرى:دور تكنولوجيا المعلومات.ص:271.
الفصل التاسع:الارتقاء بالتسويق البسيط لتحويله للمنتج وللاسم التجاري.ص:289.
الفصل العاشر:خلاصة القول:تحويل إزالة عناء الزبون إلى قيمة ملموية لمصلحة حملة الأسهم.ص:353.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/117935 A/658.447/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/117936 A/658.447/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/117937 A/658.447/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك / جونز جون فيليب
Permalinkالتغيير المتواصل / كاي مايكل
Permalinkالحكم في عالم يتجه نحو العولمة / ناي جوزيف س
Permalinkالحل الوسط / سيلفرشتاين مايكل ج
Permalinkالدعاية و الرأي العام / الشهابي إبراهيم يحيى
Permalinkالشيفرة: كيف اقتحمت السرية في العصر الرقمي / ليفي ستيفن
Permalinkالعولمة / كيركبرايد بول
Permalinkالعولمة / كيركبرايد بول
Permalinkالمبيعات والتسويق والتحسين المتواصل / ستويل دانييل م
Permalinkالمنظمة المعبرة / شولتز ماجكين
Permalink