BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خلف الله وليد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة المبيعات و دورها في تفعيل السوق بالعلاقات : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للرخام-وحدة بومهرة أحمد Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خلف الله وليد ; قيدوم لزهر, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2010 Importance : 84ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/120 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مدخل عام للتسويق و إدارة المبيعات. الفصل الثاني:إستراتيجيات التسويق بالعلاقات. الفصل التطبيقي:دراسة و تحليل واقع البيع الشخصي و دوره في تفعيل التسويق بالعلاقات في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية. الخاتمة العامة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة المبيعات و دورها في تفعيل السوق بالعلاقات : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للرخام-وحدة بومهرة أحمد [document graphique à deux dimensions] / خلف الله وليد ; قيدوم لزهر, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 84ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/120
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مدخل عام للتسويق و إدارة المبيعات. الفصل الثاني:إستراتيجيات التسويق بالعلاقات. الفصل التطبيقي:دراسة و تحليل واقع البيع الشخصي و دوره في تفعيل التسويق بالعلاقات في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية. الخاتمة العامة. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/120 M/658.006/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني بين الإمكانيات المتاحة والتحديات المنتظرة LMD Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خلف الله وليد ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 120ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/282 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الفكر التسويقي و أساسيات التسويق.ص4. الفصل الثاني:التسويق و التجارة الالكترونية في ظل الأنترنت.ص57. الفصل الثالث:واقع و آفاق التسويق الالكتروني في الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التسويق الإلكتروني بين الإمكانيات المتاحة والتحديات المنتظرة LMD [document graphique à deux dimensions] / خلف الله وليد ; بوصيد أحسن, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 120ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/282
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الفكر التسويقي و أساسيات التسويق.ص4. الفصل الثاني:التسويق و التجارة الالكترونية في ظل الأنترنت.ص57. الفصل الثالث:واقع و آفاق التسويق الالكتروني في الجزائر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/282 F/658.138 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible