BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur سعيدي وردة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية / سعيدي وردة
Titre : الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سعيدي وردة ; جريبي السبتي, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 213ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/176 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية الترويج في البنوك التجارية. ص 2. الفصل الثاني:الميزة التنافسية في البنوك التجارية. ص 61. الفصل الثالث: الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية. ص 109. الفصل الرابع : دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. ص 171. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية [document graphique à deux dimensions] / سعيدي وردة ; جريبي السبتي, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 213ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/176
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية الترويج في البنوك التجارية. ص 2. الفصل الثاني:الميزة التنافسية في البنوك التجارية. ص 61. الفصل الثالث: الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية. ص 109. الفصل الرابع : دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. ص 171. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/176 F/658.112 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبون / سعيدي وردة
Titre : أهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبون : دراسة حالة رونو الجزائر - وكالة رونو قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : سعيدي وردة ; بوكدرون يوسف, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 249ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/150 Note générale : الفهرس: مقدمة. الفصل الأول: الترويج و عناصره. الفصل الثاني: مقومات العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دور الترويج في بناء و ترقية الغلاقة مع الزبون. الفصل الرابع: دراسة حالة رونو الجزائر - و كالة رونز قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبون : دراسة حالة رونو الجزائر - وكالة رونو قالمة [document graphique à deux dimensions] / سعيدي وردة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير, 2010 . - 249ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/150
الفهرس: مقدمة. الفصل الأول: الترويج و عناصره. الفصل الثاني: مقومات العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دور الترويج في بناء و ترقية الغلاقة مع الزبون. الفصل الرابع: دراسة حالة رونو الجزائر - و كالة رونز قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/150 M/380.003/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible