BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بشير حمزة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس / بشير حمزة
Titre : أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بشير حمزة ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 201ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/106 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للترويج. الفصل الثاني : التسويق الخدماتي والعلاقاتي. الفصل الثالث : دراسة حالة لشركة موبيليس,وكالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بشير حمزة ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 201ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/106
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للترويج. الفصل الثاني : التسويق الخدماتي والعلاقاتي. الفصل الثالث : دراسة حالة لشركة موبيليس,وكالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/106 F/658.047 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور رجال البيع في تحسين الغعلاقة مع الزبون / بشير حمزة
Titre : دور رجال البيع في تحسين الغعلاقة مع الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبليس ATM Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بشير حمزة ; بن أحسن ناصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2012 Importance : 200ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/144 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: مدخل عام لوظيفة رجال البيع. الفصل الثاني : مقومات العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دراسة ميدانية بمؤسسة موبليس ATM. الخاتمة العامة. قائمة المراجع و المصادر. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور رجال البيع في تحسين الغعلاقة مع الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبليس ATM [document graphique à deux dimensions] / بشير حمزة ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2012 . - 200ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/144
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: مدخل عام لوظيفة رجال البيع. الفصل الثاني : مقومات العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دراسة ميدانية بمؤسسة موبليس ATM. الخاتمة العامة. قائمة المراجع و المصادر. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/144 M/380.056/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible