BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur صغايرية أسماء |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور تدريب الموارد البشرية في بناء الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتادي / صغايرية أسماء
Titre : دور تدريب الموارد البشرية في بناء الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتادي Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صغايرية أسماء ; مجلخ سليم, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 70ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/63 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفاهيم أساسية حول التدريب في المؤسسة. الفصل الثاني:التدريب كأداة لصنع الميزة التنافسية. الفصل الثالث:دراسة حالةمؤسسة سونلغاز قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور تدريب الموارد البشرية في بناء الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتادي [document graphique à deux dimensions] / صغايرية أسماء ; مجلخ سليم, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 70ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/63
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفاهيم أساسية حول التدريب في المؤسسة. الفصل الثاني:التدريب كأداة لصنع الميزة التنافسية. الفصل الثالث:دراسة حالةمؤسسة سونلغاز قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/63 F/658.021 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور جودة الخدمة في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون / صغايرية أسماء
Titre : دور جودة الخدمة في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة مشفى ابن الزهر قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صغايرية أسماء ; دحدوح منية, Editeur : قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 89ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/102 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الاطار المفاهيمي لجودة الخدمة. الفصل الثاني:جودة الخدمة كأداة لتفعيل إدارة العلاقة مع الزبائن. الفصل الثالث:دراسة حالة مشفى ابن الزهر قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور جودة الخدمة في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة مشفى ابن الزهر قالمة [document graphique à deux dimensions] / صغايرية أسماء ; دحدوح منية, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 89ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/102
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الاطار المفاهيمي لجودة الخدمة. الفصل الثاني:جودة الخدمة كأداة لتفعيل إدارة العلاقة مع الزبائن. الفصل الثالث:دراسة حالة مشفى ابن الزهر قالمة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/102 M/380.092/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible