BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بزاحي سهام |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير العولمة الاستهلاكية على الاستراتيجية التسويقية / بزاحي سهام
Titre : تأثير العولمة الاستهلاكية على الاستراتيجية التسويقية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بزاحي سهام ; خروف منير, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 127ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/114 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تأصيل نظري لظاهرة العولمة. الفصل الثاني:مدخل مفاهيمي للاستراتيجية التسويقية. الفصل الثالث:تأثير العولمة الاستهلاكية على الاستراتيجية التسويقية لبنك البدر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير العولمة الاستهلاكية على الاستراتيجية التسويقية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR [document graphique à deux dimensions] / بزاحي سهام ; خروف منير, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 127ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/114
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:تأصيل نظري لظاهرة العولمة. الفصل الثاني:مدخل مفاهيمي للاستراتيجية التسويقية. الفصل الثالث:تأثير العولمة الاستهلاكية على الاستراتيجية التسويقية لبنك البدر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/114 M/380.104/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الإعلان في التأثير على سلوك المستهلك:دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر / بزاحي سهام
Titre : دور الإعلان في التأثير على سلوك المستهلك:دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بزاحي سهام ; بلحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 105ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/62 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الإعلان . الفصل الثاني:سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة حالة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإعلان في التأثير على سلوك المستهلك:دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / بزاحي سهام ; بلحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 105ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/62
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الإعلان . الفصل الثاني:سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة حالة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/62 F/658.018 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible