BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بوراس جميلة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر الأزمة المالية العالمية الراهنة على التنمية الزراعية في الدول العربية : دراسة حالة السودان Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوراس جميلة ; طبايبية سليمة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2013 Importance : 126ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2013/45 Note générale : فهرس المحتويات: مقدمة عامة. الفصل الأول: ماهية الأزمة المالية العالمية. الفصل الثاني: إنعكاسات الأزمة المالية على التنمية الزراعية في البلدان العربية. الفصل الثالث: أثر الأزمة المالية العالمية الراهنة على التنمية الزراعية في الدول العربية -دراسة حالة السودان. خاتمة عامة. قائمة الملراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الأزمة المالية العالمية الراهنة على التنمية الزراعية في الدول العربية : دراسة حالة السودان [document graphique à deux dimensions] / بوراس جميلة ; طبايبية سليمة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2013 . - 126ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2013/45
فهرس المحتويات: مقدمة عامة. الفصل الأول: ماهية الأزمة المالية العالمية. الفصل الثاني: إنعكاسات الأزمة المالية على التنمية الزراعية في البلدان العربية. الفصل الثالث: أثر الأزمة المالية العالمية الراهنة على التنمية الزراعية في الدول العربية -دراسة حالة السودان. خاتمة عامة. قائمة الملراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2013/45 M/332.104/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : دور الإبداع في تطويلا الخدمات المصرفية الإلكترونية : دراسة ميدانية للبنك الخارجي الجزائري BEA وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوراس جميلة ; طبايبية سليمة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2014 Importance : 175ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/70 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الخدمات المصرفية وتوجهاتها نحو الحداثة. الفصل الثاني : تأثير الإبداع على تطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية. الفصل الثالث: واقع الإبداع في تطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية في بنك الجزائر الخارجي , وكالة تبسة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإبداع في تطويلا الخدمات المصرفية الإلكترونية : دراسة ميدانية للبنك الخارجي الجزائري BEA وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / بوراس جميلة ; طبايبية سليمة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2014 . - 175ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/70
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الخدمات المصرفية وتوجهاتها نحو الحداثة. الفصل الثاني : تأثير الإبداع على تطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية. الفصل الثالث: واقع الإبداع في تطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية في بنك الجزائر الخارجي , وكالة تبسة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/70 M/658.121/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : دور الإعلان في ترويج المبيعات:دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوراس جميلة ; بوصيد أحسن, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 109ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/137 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : أسس الترويج واستراتيجياته. الفصل الثاني : الإعلان وترويج المبيعات . الفصل الثالث: آليات الإعلان في التأثير على حجم المبيعات. الفصل الرابع : دراسة ميدانية بمؤسسة بن عمر , قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الإعلان في ترويج المبيعات:دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / بوراس جميلة ; بوصيد أحسن, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 109ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/137
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : أسس الترويج واستراتيجياته. الفصل الثاني : الإعلان وترويج المبيعات . الفصل الثالث: آليات الإعلان في التأثير على حجم المبيعات. الفصل الرابع : دراسة ميدانية بمؤسسة بن عمر , قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/137 F/380.164 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible