BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur زيادي سميرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفية / زيادي سميرة
Titre : دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية, وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زيادي سميرة ; بوصيد أحسن, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2015 Importance : 89ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/3 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : الإطار النظري للتسويق الإلكتروني . الفصل الثاني تطوير الخدمات المصرفية. الفصل الثالث: واقع تطوير الخدمات المصرفية من خلال التسويق الإلكتروني ببنك الفلاحة والتنمية الريفية, وكالة قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية, وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / زيادي سميرة ; بوصيد أحسن, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2015 . - 89ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/3
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : الإطار النظري للتسويق الإلكتروني . الفصل الثاني تطوير الخدمات المصرفية. الفصل الثالث: واقع تطوير الخدمات المصرفية من خلال التسويق الإلكتروني ببنك الفلاحة والتنمية الريفية, وكالة قالمة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/3 M/332.312/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التسويق المباشر في زيادة مبيعات المؤسسة / زيادي سميرة
Titre : دور التسويق المباشر في زيادة مبيعات المؤسسة : دراسة حالة وكالة -رونو-قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زيادي سميرة ; بلحسن نصر الدين, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 131ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/110 Note générale : فهرس المحتويات: الفصل الأول: الإطار النظري للتسويق و التسويق المباشر. ص .1 الفصل الثاني: المبيعات في المؤسسات الاقتصادية. ص 49. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لحالة و كالة - رونو- قالمة.ص 89. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق المباشر في زيادة مبيعات المؤسسة : دراسة حالة وكالة -رونو-قالمة [document graphique à deux dimensions] / زيادي سميرة ; بلحسن نصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 131ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/110
فهرس المحتويات: الفصل الأول: الإطار النظري للتسويق و التسويق المباشر. ص .1 الفصل الثاني: المبيعات في المؤسسات الاقتصادية. ص 49. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لحالة و كالة - رونو- قالمة.ص 89. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/110 F/380.075 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible