BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur طوالبية أحلام |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر البحث والتطوير على الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية / قرابسية سامي
Titre : أثر البحث والتطوير على الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : قرابسية سامي ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 52ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/73 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : البحث والتطوير. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الفصل الثالث: أثر البحث والتطوير على المنافسة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر البحث والتطوير على الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية [document graphique à deux dimensions] / قرابسية سامي ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 52ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/73
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : البحث والتطوير. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الفصل الثالث: أثر البحث والتطوير على المنافسة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/73 F/658.391 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسويق الإلكتروني على ترويج الخدمات :دراسة حالة الوكالة التجارية / عاشوري سلمى
Titre : أثر التسويق الإلكتروني على ترويج الخدمات :دراسة حالة الوكالة التجارية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عاشوري سلمى ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 54ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/104 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الالكتروني. الفصل الثاني:الترويج الالكتروني للخدمات. الفصل الثالث:دراسة حالة إتصالات الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الإلكتروني على ترويج الخدمات :دراسة حالة الوكالة التجارية [document graphique à deux dimensions] / عاشوري سلمى ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 54ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/104
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الالكتروني. الفصل الثاني:الترويج الالكتروني للخدمات. الفصل الثالث:دراسة حالة إتصالات الجزائر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/104 F/380.168 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible البيع الشخصي وأثره على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية لوكالة رونو ماونة,ق / لجمل عفاف
Titre : البيع الشخصي وأثره على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية لوكالة رونو ماونة,ق Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : لجمل عفاف ; طوالبية أحلام, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 107ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/107 Note générale : الفهرس: الفصل الأول: مدخل مفاهيمي حول البيع الشخصي. ص .2. الفصل الثاني: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. ص . 29. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لوكالة " رونو" - قالمة- ص. 71. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) البيع الشخصي وأثره على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية لوكالة رونو ماونة,ق [document graphique à deux dimensions] / لجمل عفاف ; طوالبية أحلام, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 107ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/107
الفهرس: الفصل الأول: مدخل مفاهيمي حول البيع الشخصي. ص .2. الفصل الثاني: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. ص . 29. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لوكالة " رونو" - قالمة- ص. 71. * قائمة المراجع. * الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/107 F/380.055 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الخدمات البنكية الالكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء / رهدون زهراء
Titre : الخدمات البنكية الالكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رهدون زهراء ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 102ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/11 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الخدمات البنكية الالكترونية. الفصل الثاني:دور الخدمات البنكية الالكترونية في تحقيق رضا العملاء. الفصل الثالث:دراسة رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة على الخدمات البنكية الالكترونية. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الخدمات البنكية الالكترونية كآلية لتحقيق رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / رهدون زهراء ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 102ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/11
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الخدمات البنكية الالكترونية. الفصل الثاني:دور الخدمات البنكية الالكترونية في تحقيق رضا العملاء. الفصل الثالث:دراسة رضا عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة على الخدمات البنكية الالكترونية. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/11 M/332.320/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الرقابة على الموارد البشرية / مرابطي عادل
Titre : الرقابة على الموارد البشرية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مرابطي عادل ; طوالبية أحلام, Editeur : جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2013 Importance : 53ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/91 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار العام لمفهوم الرقابة. الفصل الثاني:الرقابة على الموارد البشرية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية بصندوق التأمينات الاجتماعية لوكالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) الرقابة على الموارد البشرية [document graphique à deux dimensions] / مرابطي عادل ; طوالبية أحلام, . - جامعة 8ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 53ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/91
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار العام لمفهوم الرقابة. الفصل الثاني:الرقابة على الموارد البشرية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية بصندوق التأمينات الاجتماعية لوكالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/91 F/658.232 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلك / جلايلية سميرة
Permalinkتأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك / خروبي عبد الرحمان
Permalinkتسويق الخدمات الصحية / بلعز صبري
Permalinkتقييم أداء البنوك بإستخدام بطاقة الأداء المتوازن / بوشلاغم مريم
Permalinkدراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية / بوشملة وهيبة
Permalinkدور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين / فيصلي سوسن
Permalinkدور المزيج الترويجي في تحفيز الطلب على السياحة الحموية / بوزاوي نور الدين
Permalinkواقع بحوث التسويق في المؤسسة الاقتصادية:دراسة حالة وكالة موبيليس / ماوني حنان
Permalink